الشريط الاخباري

PNN بالفيديو:الاغاثة الطبية تنظم وقفة تضامن مع غزة ورفضا لاستهداف الطواقم الطبية والصحفية في ساحة المهد بمدينة بيت لحم

نشر بتاريخ: 08-04-2018 | سياسة , PNN مختارات
News Main Image

بيت لحم/PNN - نظمت الاغاثة الطبية وقفة تضامنية رفضا لاستهداف الطواقم الطبية والصحفية في ساحة المهد ببيت لحم بعد عصر اليوم الاحد.

وقال امين عام حركة المبادرة الوطنية الدكتور مصطفى البرغوثي انه تم تنظيم هذه الوقفة احتجا لما قام به جيش الاحتلال الاسرائيلي المجرم من اعتداءات على ابناء شعبنا في قطاع غزة وعلى كل المظاهرات التي جرت بشكل سلمي في الوطن وهي تركز بشكل خاص ضد اعتداء الاحتلال على الفرق والطواقم الطبية والصحفيين.

واوضح البرغوثي انه من الواضح انه استهداف الطواقم الطبية والصحفية هدفه ان يستشهد اكبر عدد من الفلسطينين على يد الاحتلال وان تحجب التغطية والتعتيم على ما يجري وان لايسمح للصحفيين لنقل الحقيقة.

https://www.facebook.com/pnnnetwork/videos/10155136431032391/

واشار البرغوثي انه ومن اهداف هذه الوقفة فضح وتعرية ما يقوم به الاحتلال من ممارسات وان يتم لجم هذا الاحتلال بفرض عقوبات عليه من قبل كل المؤسسات الدولية والانسانية.

وقال البرغوثي ان وزير الحرب الاسرائيلي ليبرمان هو مجرم وعنصري وينضح بالعنصرية وخاصة عندما يقول لا يوجد انسان برئ في كل قطاع غزة وان كل الذين يعيشون في قطاع غزة مجرمين وارهابيين وانا انصحه ان يعود الى بلاروسيا الذي جاء منها والى الملهى الذي كان يعمل به وفي نهاية المطاف ان سيساق الى المحكمة الدولية كمجرم حرب.

واكذ البرغوثي بانه ما تحقق شيئ كبير وعظيم بوحدة كل الفلسطينين حول نمط المقاومة الشعبية كاطار فعال وان نستمر به دون توقف وان تتظافر المقاومة الشعبية مع حملات المقاطعة ضد الاسرائيلين وان نوحد كل طاقاتنا.

بدوره قال الناشط مازن العزة اننا الان من امام كنيسة المهد في وقفة احتجاجية لفضح ممارسات الاحتلال بحق الصحفيين والطواقم الطبية وان معاناة الشعب الفلسطيني منذ قيام السيد المسيح وحتى الان

[gallery link="file" columns="2" size="full" ids="317837,317839,317840,317841,317842" orderby="rand"]  

شارك هذا الخبر!