الشريط الاخباري

فجرا:الاحتلال يقرر هدم منزل منفذ عملية ادم ويعتقل11مواطن بالضفة ويدعي مصادرة اسلحة

نشر بتاريخ: 13-08-2018 | سياسة , PNN مختارات
News Main Image

بيت لحم/PNN/ واصلت قوات الاحتلال الاسرائيلي عمليات التنكيل والانتقام من المواطنين الفلسطينين في الضفة الغربية حيث نفذت عمليات تفتيش ومداهمة واسعة في مختلف المحافظات الفلسطينية.

ونقلت وسائل الاعلام الاسرائيلية عن المتحدث باسم جيش الاحتلال الاسرائيلي قوله ان قيادة قوات الاحتلال الاسرائيلي اصدرت اوامرها للجيش بهدم منزل منفذ عملية ادم الشاب محمد طارق دار يوسف من قرية كوبر شمال رام الله والتي ادت لمقتل مستوطن واصابة اثنين اخرين على الاقل.

وكانت قوات الاحتلال الاسرائيلي قد داهمت منزل العائلة الواقع في قرية كوبر بمحافظة رام الله والبيرة عدة مرات عقب العملية وهددت بتنفيذ عملية الهدم للمنزل .

وبحسب مصادر محلية فلسطينية فقد قام جنود الاحتلال فجر اليوم قرية كوبر شمال رام الله والصقوا إخطارا بهدم منزل الشهيد محمد طارق دار يوسف.

على صعيد اخر اعلنت قوات الاحتلال تنفيذها عمليات اعتقالات وتفتيش في الضفة الغربية طالت احد عشر مواطنا فلسطينيا في الضفة عرف منهم القيادي في حماس نزيه أبو عون و إسلام نزيه أبو عون وكلاهما من قرية جبع في محافظة جنين كما اعتقلت الشاب مهند الشرقاوي من بلدة الزبابدة بمحافظة جنين..

وفي شمال الضفة الغربية وتحديدا محافظة قلقيلية اعتقلت قوات الاحتلال الفتى أحمد قاسم داود بعد مداهمة منزله وتفتيشه قبل ان تقوم باعتقال الفتى المذكور.

وفي محافظة بيت لحم وتحديدا قرية بيت فجار اعتقل جيش الاحتلال كل من محمد محمود طقاطقة و مالك إياد ثوابتة.

وفي محافظة الخليل جنوب الضفة الغربية قالت مصادر محلية ان قوات الاحتلال الاسرائيلي شنت حملة مداهمة وتفتيش لمنازل المواطنين في بلدة بيت كاحل حيث اعتقلت كل من المربي محمد علي عصافرة و  المحرر عبد المهدي الزهور.

وفي القدس المحتلة اعتقلت قوات الاحتلال نضال مصطفى مخطوب من قرية القبيبة شمال غرب القدس.

كما افادت المصادر المحلية باقتحام قوات الاحتلال فجر اليوم منازل لعائلة السدلة في عنبتا قرب طولكرم حي واقتحام منازل في دورا القرع شرق رام الله دون ان يبلغ عن اعتقالات.

الاحتلال ادعى اليوم وبحسب الناطق باسم قواته في الضفة الغربية انه صادر اسلحة واموال وذخيرة خلال عمليات المداهمات بالضفة الغربية.

شارك هذا الخبر!