الشريط الاخباري

الاحتلال يعتقل 18 مواطنا من محافظات الضفة الغربية فجر اليوم

نشر بتاريخ: 17-12-2018 | سياسة , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

محافظات/PNN- اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الاثنين، 18 مواطنا من مختلف محافظات الضفة الغربية.

واعتقلت قوات الاحتلال 7 شبان من المخيم هم: يوسف غوانمة، ورفاعي سامي الدويك، ومجد رياض الصافي، وباسل نصر الزبيدي، وجبريل نصر الزبيدي، وعابد محمد شراكة، ورياض صلاح عليان.

كما واصلت قوات الاحتلال اقتحام البلدات في محافظة بيت لحم واعتقلت كل من: عبد الرحمن ياسين دعدوع، من بلدة الخضر، وسعد حسن العمور، وإيهاب خالد صباح، من بلدة تقوع بعد دهم منازل عائلاتهم وتفتيشها.

وواصلت قوات الاحتلال اقتحام عدة مناطق في محافظة نابلس، منها أحياء ببلدة اللبن الشرقية، واعتقلت الشبان: سليمان محمد الهندي، وسرحان رفعت ضراغمة، وأكرم عبدو ضراغمة، وعبد الله ذيب، وحققت معهم ميدانيا قبل أن تفرج عنهم.

وجدد جنود الاحتلال الاقتحامات لمخيم بلاطة، وقام الجنود بالانتشار في حارات السناقرة والجماسين والبدود والطيراوية، فيما تواجدت قوات من الجنود المشاة بحي الضاحية المجاور، في الوقت الذي حلقت طائرة استطلاع في الأجواء.

كما واقتحمت قوات الاحتلال منازل المواطنين وفتشتها، حيث افادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال داهمت بلدة يطا جنوب الخليل، وفتشت عدة منازل، عرف من أصحابها: المواطن محمد حسين عودة، كما فتشت في بلدة الظاهرية منزل الأسير المحرر أيمن يوسف إسماعيل الطل.

وفي السياق، داهمت تلك القوات عدة أحياء في مدينة الخليل وبلدة دير سامت، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل بلدتي سعير وحلحول، وعلى مدخل مدينة الخليل الشمالي جورة بحلص، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب بإعاقة مرورهم.

شارك هذا الخبر!