الشريط الاخباري

ماذا توقعت ماغي فرح لجميع مواليد الابراج ليوم الجمعة 21.12.2018

نشر بتاريخ: 20-12-2018 | منوعات
News Main Image

برج الحمل الجمعة 21 ديسمبر 2018 على صعيد علاقة شخصية أو عاطفية وربما مصاريف ومدفوعات تستعجلها، أو تضطر لها إندفاعك اليوم يلزمه بعض الإنضباط، بسبب تغيير أو طوارئ تتطلب الإنفاق. لديك مصاريف إضافية مع بداية يومك، وفي الظهيرة تكون حظوظك أكثر حيث تكون فضوليًا متلهّفًا لكلّ جديد.. نشيط حيث تقوم بتنقلات قريبة وزيارة أقارب أو أصدقاء وتهتمّ بأمور تخصّ الإخوة.. تحب جمع الأخبار والكلام والتواصل.. العاطفة: عندك تطورات جيّدة وقادر أن تخلق جوًّا من الفرح وتعيش يوم للتجديد مع من تحب، وأفضل شريك خلال يومك الأسد و الدلو والعقرب والحمل والحوت والجوزاء.

برج الثور الجمعة 21 ديسمبر 2018

مفاوضات والظروف مساعدة لترتيب أوضاع جديدة بحياتك، فأنت تسيطر على الموقف وتتخذ إجراءات تقربك من أهدافك تخص وضع عائلي أو عقاري أو مالي.خلال فترة الصباح يستمر القمر لديك، وكذلك تجد أفضل وقت للتجديد، ومع حلول وقت الظهيرة تكون لديك مصاريف ونفقات غالبيتها على أشياء تخصّ رفاهيتك.. وهذا الأمر يعطيك راحة وشعور بالسعادة، ولكن حاول أن لاتكون مسرفًا.. وقت جيّد لاستخدام مهاراتك وكذلك لأن تهتمّ بنفسك.. مزاجك 75%.العاطفة: لديك مستجدات تخصّ المستقبل وتولي بهذا اليوم اهتمامًا أكثر للنواحي الشعورية والرومانسية، وأفضل شريك خلال يومك الجدي والسرطان والحوت والعقرب والحمل والجوزاء. توقعات برج الجوزاء الجمعة 21 ديسمبر 2018

اليوم خالي من الدعم، أو يحمل بعض الإنتظار، وربما تكون الأخبار مثيرة لقلقك، أو الصحة متعبة، فحاول تعزيز معنوياتك ونظم أمورك وحاول معالجتها بهدوء، ولا تستسلم لواقع وحاول إصلاحه.بفترة الصباح تكون أقلّ نشاطًا وتفاؤلًا ثمّ تعيش عكس الحالة مع انتقال القمر لديك، وتحالفك أفضل الحظوظ، وتجد الترف بين صباحك ووقت الظهيرة.. تبدأ فترة فيها فرص وانفراجات، ويعطيك القمر جاذبيّة وحضور.. الوقت مناسب للتغيير والتجديد والنشاط الاجتماعي.. تهتمّ بأمورك الشخصيّة وجمالك ومظهرك.. مزاجك يكون 85%.العاطفة: مازال عطارد يقدم لك فترة عاطفية جيدة، وهذا اليوم مناسب للقاءات وتبادل الكلام والأفكار والمشاعر، وأفضل شريك خلال يومك القوس والأسد والجوزاء والحمل والثور والحمل والدلو.

برج السرطان اليوم الجمعة 21 ديسمبر 2018 أجواؤك داعمة بالإجتماعيات والعلاقات العامة، فاليوم لقاءاتك كثيرة وتواصلك مع الآخرين ناجحا، وخاصة لمعارف جديدة أو لتسوية أو لتبادل الأفكار.بداية اليوم تجد الحظ يحالفك ببعض المكاسب المادية.. مع حلول الظهيرة تشعر ببعض الوهن والتشاؤم ولكن تساعدك الزوايا الإيجابية فتخففّ عنك معاكسات اليوم وخاصة التعب النفسيّ فلا تبالغ بالتشاؤم والأفكار السلبيّة.. ربما تفكر أن ميزانيّتك لاتكفي لتغطية النفقات، لكن بالفترة المقبلة لديك دعم مادي جيد.. مزاجك يكون 60%. العاطفة: الوضع العاطفي مستقرّ ولو كانت التطورات بطيئة.. المهمّ لاتوجد معاكسات كون زحل موقعه جيد تجاه الزهرة، وأفضل شريك خلال يومك الحوت والعقرب والجدي والثور والعذراء والدلو.

توقعات برج الاسد الجمعة 21 ديسمبر 2018

احولك مقلقة، والسبب خلافات قد تطرأ، وهذا يتطلب منك التركيز بعدم التورط بإحراج، فاليوم يحمل بعض المتاعب وممكن صحياً أيضاً.مع فترة الصباح تكثر الأشغال والمسؤوليات.. وعند الظهر لديك أخبارًا سارّة وحظوظًا جيّدة.. تشعر بالتحررّ أخيرًا وتهتمّ بالصداقة وتكون جذابًا تجاه الجنس الآخر.. تتلقى دعمًا من صديق موثوق أو جهة مهمّة.. وتحصل على مكسب ماليّ جيّد.. مزاجك يكون 85%.العاطفة: أمورك جيدة، وقد تنجذب لشخص تجمعك معه علاقة صداقة، ويكون هناك إعجاب متبادل وتفاهم فكري، وأفضل شريك خلال يومك القوس والدلو والجوزاء والحمل والميزان والعقرب.

برج العذراء الجمعة 21 ديسمبر 2018 أنت تتمتع بتأثير وإرادة صلبة لتدير عجلة أمورك ونقاشاتك لصالحك، فلا تتأخر بطرح أفكارك، واستفيد من تأييد المحيط والتفافه حولك لتسويق ما يهمك.تبدأ يوم مميّز ومريح وتكون لديك فرص متعددة ومع قدوم الظهر تجد مسؤوليات تقع على عاتقك ويزداد إصرارك أن تنجز كل شيء، وهاجسك تطوير وضعك إن كان بالعمل أو بأمورك الشخصية.. فترة مناسبة للبدء بأمر مؤجل.. عطارد يعطيك الذكاء اللازم وخاصّة بالمعرفة والتعليم والتجارة والتواصل.. مزاجك يكون 75%.العاطفة: الأمور بالمبدأ جيدة وهذا اليوم لن تكون مستعدًّا لأن تتشارك الرأي بل تحب السيطرة، وأفضل شريك خلال يومك الحوت والعقرب والجدي والسرطان والثور.

برج الميزان غدا الجمعة 21 ديسمبر 2018

اليوم تؤازرك الظروف وتحقق لك حلا مناسبا، أو تسهيل لأمر كان عالقا بمساعدة جهة قوية.‏بالفترة الصباحية تكون أقلّ تفاؤلًا وتبدي تسلّطك بعيد عن الدبلوماسيّة.. مع قدوم الظهيرة لديك كلّ جديد مفرح.. تكون شخصيتك أكثر مرونة وواثق بنفسك وتنجح في تصيّد الفرص.. كريم وشجاع وعندك حظوظ بالعمل والعلاقات الجديدة.. تبدو إنسانيّ وتبحث عن الارتقاء بأسلوبك.. مزاجك يكون 85%.العاطفة: الزهرة كوكبك تعطيك هاجس إيجاد السعادة العاطفية من خلال الشراكة الزوجية، وهذا يوم مميّز لاروتين فيه، وأفضل شريك خلال يومك القوس والدلو والجوزاء والجدي والحمل والحوت.

برج العقرب غدا الجمعة 21 ديسمبر 2018

قد لا توجد أسباب حقيقية سوى بعض التوتر المسيطر على تصرفاتك الناتج عن عرقلة لأهداف تهمك، فإنتبه من إساءة أو ردة فعل تسيء لعلاقتك مع المحيط أو الشريك.وضعك بداية اليوم جيّد والكواكب تعمل لصالحك.. فقط انتبه ابتداءً من الظهيرة من كلامك وطريقة تعاملك مع الآخرين و لاتبالغ بالخوف والتوتر.. قد تخطر ببالك أفكار تشاؤمية وشكوك تجاه من حولك فتذكر معاناتك بالماضي.. ماديًّا؛ قد تحصل على مردود دون جهد.. مزاجك يكون 65%. العاطفة: يوم بشكل عامّ لابأس به فقط احذر بعلاقتك الزوجية من سوء فهم عارض، وأفضل شريك خلال يومك الجدي والسرطان والحمل والدلو والجوزاء والحوت والثور.

برج القوس غدا الجمعة 21 ديسمبر 2018

عدم إهمال الوقت، فالمشاغل متنوعة ومتطلبة، وأنت تعاني من إرهاق وعدم تركيز، فحاول مضاعفة جهودك وترطيب علاقتك بمساعديك ومحيطك العملي بهدف إتمام الأعمال.فترتين متعاكستين خلال اليوم الواحد.. صباحًا تنجز مهام روتينية مرهقة.. ومع حلول الظهيرة يبدأ وقت إيجابيّ على كافّة الأصعدة حيث ترتاح من الهموم والتعب والارهاق وتبدو متفائلًا تحب المشاركة والتعاون والدبلوماسيّة وقادر أن تتخطى المنافسين وتشعر أنك مرتاح صحيًّا.. مزاجك يكون 80%.العاطفة: يوم مميّز لتعيش أجواءً سعيدة بالحب والرومانسية وتجد الحلول لكلّ ماسبق من خلافات، وأفضل شريك خلال يومك الحمل والميزان والقوس والجدي والسرطان والجوزاء.

برج الجدي الجمعة 21 ديسمبر 2018

تستطيع تحقيق النجاح بقضية عملية أو تصرف مناسب بأوضاعك يُلفت الأنظار نحوك، فاليوم للقاءات ومقابلات تحصد بها الإعجاب والمديح.فترة بداية اليوم تكون محظوظًا وفرصك جيدة.. وابتداءً من الظهر ربما تكون مشغول بتنظيم وإنجاز الأمور الكثيرة والتي ترهقك وتأخذ كل وقتك مثل العمل الشاق والروتينيّ.. انتبه مساءً على الصحّة وحاول أن تخففّ إدمانك على العمل وتركيزك على التفاصيل.. مزاجك يكون 65%.العاطفة: تكون هذا اليوم نسبيًّا راضٍ عن الوضع ربما تظهر برودًا بتعاملك وبعض الغرور، حاول أن تكون أكثر تواضعًا، وأفضل شريك خلال يومك السرطان والعقرب والعذراء والثور والجدي والحوت.

برج الدلو الجمعة 21 ديسمبر 2018 بعض الضغوط التي تسبب لك متاعب صحية أو عائلية، وربما تفتقد لصيغة تفاهم عطوفة مع محيطك، فحاول التقليل من صراحتك المباشرة، وتجنب النقاشات الساخنة.يوم مميّز ابتداءً من فترة الظهيرة ولو كان يحمل صباحًا بعض الهموم العائلية.. لكن تجد الحلول مع تقدم النهار وتشعر بالرضى تجاه حياتك، وتفكر بنفسك أكثر، وتميل إلى الحياة الاجتماعية والتواصل مع الأصدقاء.. لديك أيضًا فرص تعتمد على الحظ ويكون الوقت جيّدًا للتسوّق والترفيه.. مزاجك يكون 85%.العاطفة: الحظوظ أفضل بفترة المساء، وتجد تقاربًا أكثر وتميل إلى التسلية وتكون أقل جدية، لكن جاذبيتك عالية، وأفضل شريك خلال يومك الأسد والدلو والحمل والجوزاء والعقرب والقوس.

برج الحوت الجمعة 21 ديسمبر 2018

أجواء جيدة، ويبدو تواصلك مع محيطك ناجحا سواء بعلاقاتك العائلية أو العاطفية، فأمورك تتجه للأحسن، وقد تحسم أمرك وتتجه نحو خيارات حاسمة بعملك على أثر أخبار مطمئنة.بداية اليوم تكون الظروف جيّدة بكلّ النواحي وتبدو أكثر نشاطًا.. تعيش تناقضًا من ناحية طباعك ابتداءً من وقت الظهيرة؛ حيث تظهر متذبذب الرأي وأقلّ نشاطًا ومتشائمًا.. و تشغلك أيضًا أمور ومشاكل عائليّة.. تربيع بين القمر ونبتون يجعلك متناقضًا وحساسًّا تتهرّب من وعودك.. مزاجك يكون 60%.العاطفة: تربيع نبتون والقمر يؤثّر على العلاقة مباشرةً وبجعلك مفرط الحساسية تميل إلى تضخيم أيّ أمر، وأفضل شريك خلال يومك العقرب والميزان والجدي والسرطان والعذراء والحوت.

شارك هذا الخبر!