الشريط الاخباري

بالفيديو PNN : الجمعية العربية تنظم يوم تطوعي لفحص اجهزة منظمات القلب في الجمعية العربية

نشر بتاريخ: 05-03-2016 | تقارير مصورة , PNN مختارات
News Main Image

بيت لحم/PNN - نظمت جمعية بيت لحم العربية للتاهيل يوم طبي مجاني تطوعي لمرضى القلب الذين يستخدمون منظمات قلب الكترونية حيث بدا اليوم التطوعي باستقبال العديد من الحالات المرضة في مقر الجميعة بمدينة بيت جالا.

وقال الدكتور رامي الجعبة استشاري امراض القلب في الجمعية العربية للتاهيل انه جرى تنظيم هذا اليوم لفحص مرضى القلب الذين يستخدمون بطاريات ولم يتم فحصها منذ فترة طويلة وان بعض المشاكل تاتي لمثل هؤلاء المرضى بسبب ان بطاريات القلب انتهت وعائلاتهم لا تعلم بذلك ولم تشخص حالاتهم مما يؤدي الى تدهور في حالة المريض الصحية.

الدكتور سمير المطور قال انه تم اختيار محافظة بيت لحم لان الطاقم شعر بانه سيعطي الكثير في هذا مجال "جراحة القلب" ومن الممكن ان تقديم الكثير من الخدمة للمرضى وان الخدمات المقدمة ستكون افضل او على الاقل ستوازي مستشفى شعار تسديك الاسرائيلي وان الحلم بناء هذا القسم بشكل متكامل بجميع وحداته ابتداءا بالفحص وانتهاءا بعمليات القسطرة وجراحة القلب المفتوح.

واضاف الدكتور الجعبة ان سيكون في هذا القسم قسم تعليمي لتعليم بقية اطباء قلب في الوطن ليكونوا في مستوى عالي من الكفاءة.

وياتي هذا اليوم ضمن فعاليات جمعية بيت لحم العربية للتأهيل " المستشفى التخصصي للتأهيل والجراحة" لفحص جهاز المنظمات القلبية "Pacemaker" و عقد من الساعة العاشرة صباحاً حتى الرابعة عصراً. على يد أمهر أطباء القلب وهم الدكتور سمير المطور استشاري أمراض القلب والقسطرة والدكتور رامي الجعبة استشاري أمراض القلب والقسطرة وذلك في عيادة القلب في جمعية بيت لحم العربية / بيت جالا

https://www.youtube.com/watch?v=UFIdHNxyZfI&ab_channel=PalestineNewsNetwork

شارك هذا الخبر!