العلوم والتكنولوجيا تكّرم طلبتها المشاركين في المسابقة الثقافية الإلكترونية

بيت لحم/PNN- نظمت الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا حفلً لتكريم طلبتها المشاركين في المسابقة الثقافية الإلكترونية التي نظمتها الجامعة الإسلامية، وحصول طلبة الكلية على المركز الثاني في المسابقة، وقد حضر التكريم عميد الكلية د. محمد صادق، أ. منير الأغا رئيس قسم شؤون الطلبة، أ. ياسر إسليم منسق الأنشطة في قسم شؤون الطلبة، بالإضافة إلى الطلبة الفائزين.

وأكد د. صادق أن حصول طلبة الكلية على المركز الثاني هو إنجاز واضح يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي حققتها الكلية، ويعتبر مفخرة كبيرة يحققها الطلبة على صعيد المشاركة في المسابقات على مستوى الكليات والجامعات المحلية، مبيناً أن إدارة الكلية تدعم بشكل كبير المشاركة في المسابقات والأنشطة والفعاليات التي من شانها عكس صورة متميزة عن مستويات الطلبة المختلفة، مقدماً التهنئة للطلبة على حصولهم على المركز الثانية وعلى المستوى المميز الذي قدموه في المسابقة.

من جانبه أوضح أ. الأغا أن قسم شؤون الطلبة يعمل على دعم الطلبة المبدعين في المجالات المختلفة لتعزيز قدراتهم وفتح المجال أمامهم نحو التميز والإبداع، مبيناً أن الكلية تسعى إلى تنظيم الأنشطة والمسابقات المختلفة على أرض الكلية في الفترة القادمة، مقدماً شكره للطلبة المشاركين في المسابقة.

جدير بالذكر أن الطالبات اللواتي مثّلن الكلية هم الطالبة فداء عماد أبو مصطفى، الطالبة أسماء عادل مطر، الطالبة ريهام خالد شيخ العيد، هند غسان النفار، والطالبة أمل كايد النجار.

Print Friendly