الشريط الاخباري

مهرجان ليالي البحر الميت يبدأ فعالياته بحفل أسطوري "ليلة صيف رحبانية "

نشر بتاريخ: 19-08-2016 | منوعات , ثقافة وفنون
News Main Image

عمان/PNN -من جديد وللعام الثاني على التوالي تطلق شركة 16th of May مهرجان ليالي البحر الميت من اخفض بقعة على سطح الأرض بأجواء موسيقية وثقافية مميزة بالشراكة مع كامبل غراي ليفينغ -عمّان.

23 من أيلول سبتمبر ضمن ليالي البحر الميت، وتحديدا في ساحة الراليات في منطقة البحر الميت، تاتيكم "ليلة صيف رحبانية" لاول مرة في الأردن في حفل يشارك فيه كل من غسان صليبا والسيدة رونزا، إضافة إلى الفنانة المتألقة هبة طوجي وسيمون عبيد، والأوركسترا السمفونية الاوكرانية بقيادة فلاديمير سيرانكو ، بإعداد و انتاج و توزيع غدي و أسامة الرحباني و إشراف مروان الرحباني.

و سيقدم كبار النجوم من الجيل الثاني للرحبانة باقة متنوعة من اجمل الأغاني والموسيقى الرائعة من إلارث الرائع، لياخذونا في رحلة عبر الزمن الماضي الجميل والحاضر المتجدد والمستقبل الحالم. واستضاف كامبل غراي ليفينغ- عمّان الداعم الرئيسي للمهرجان لهذا العام في 25 من تموز الشهر الحالي في حفل استقبال نجوم" ليلة صيف رحبانية " بحضور وزيرة السياحة الأردنية السيدة لينا عنّاب وممثلي وسائل الإعلام المحلية ومواقع التواصل الاجتماعي للإعلان عن الفعالية. وأعرب نجوم"ليلة صيف رحبانية" عن سعادتهم البالغة للمشاركة بهذا الحدث الفني المميز ووعدوا الجمهور بمفاجئات عديدة وامسية فنية راقية كما واكد أسامة الرحباني إن الحفل سيكون مختلفاً، وأضاف أن الأغاني ستتضمن الكثير من "النوستالجيا" ،الفرح و الحزن و الغضب وأكد أسامة أن الأغاني ستحمل أيضاً طابعاً وطنياً وإنسانياً، لتخاطب قضايا الشعوب . ويحضر ليالي البحر الميت جمهور واسع من الأردنيين والزوار من دول الخليج العربي ولبنان و فلسطين ومصر. كما وأكدت المديرة العامة لشركة 16th of May المنظمة للمهرجان السيدة هناء زريقات فاخوري بهذا الصدد: " أن هذه الفعاليات تضع الأردن على الخارطة العالمية للفعاليات الموسيقية والثقافية العريقة التي تقام في أجواء الأردن الآمنة والمستقرة وهذه المرة يحتضن المهرجان حفلين من ارقى الاعمال الموسيقية، كما وتأتي هاتين الأمسيتين ضمن أولويات الشركة بتسليط الضوء على أهمية الأردن كمقصد للمهرجانات الفنية والثقافية، كما وتقدمت بالشكر لكل من وزارة السياحة و الاثار و هيئة تنشيط السياحة على دعمهم المستمر وشكرت كامبل غراي ليفينغ –عمّان الداعم الرئيسي للحفل على ايمانهم بهذا المهرجان ورؤية الشركة. تتوفر تذاكر مهرجان "ليالي البحر الميت" على موقع www.karasi.com ، وفي مكتب شركة 16th of May في منطقة جبل عمان الدوار الأول، و مواقع البيع المباشرة في كوزمو الدوار السابع وكوزمو تاج مول من الساعة الخامسة مساءا للساعة العاشرة مساءا. كما سيشارك للمرة الثانية على التوالي في فعاليات المهرجان الفنان العراقي وقيصر الأغنية العربية الفنان كاظم الساهر في 24 من شهر أيلول سبتمبر.

شارك هذا الخبر!