unnamed

جمعية صندوق الطالب الجامعي توزعم مساعدات شملت 200 طالب

القدس/PNN-نظمت جمعيه صندوق الطالب الجامعي بمنطقه شمال غرب القدس احتفالاً تكريمياً الى العشرة الأوائل من الثانوية العامه لجميع الفروع.
وقامت الجمعية بتوزيع مساعدات الى الطلبة بقيمة 29 الف دولار شملت 200 طالب وطالبة من أبناء مدينة القدس.
وأكد رئيس الجمعية الدكتور ” علي جوهر” على أهمية التعليم في بناء المجتمع والتغيير نحو المستقبل الافضل”.
وقال جوهر ان الجمعية ساهمت منذ نشأتها في دعم اكثر من 400 طالب وطالبة في منطقة شمال غرب القدس، موزعين على الجامعات والمعاهد في فلسطين.
ونوه جوهر الى ان الجمعية تأسست لدعم الطلبة من العلائلات ذوي الدخل المحدود للمساهمة في اكمال تعليمهم الجامعي، وقال ان نشاطات الجمعية تأتي في سياق التنمية المجتمعية.
بدورة القى السيد ناجي جمهور رئيس بلديه بيت عنان كلمته بالنيابة عن رؤساء المجالس والبلديات حيث أكد فيها على أهميه الدور الذي تلعبه الجمعية في رفع شان التعليم في المنطقة وتخفيف من الأعباء الملقاة على الأسر في تعليم أبنائها وتميزها عن باقي الجمعيات في استهدافها كافه طلبه قرى شمال غرب القدس.
كما القت الطالبة ألاء امجد عزام الاولى على الفرع الادبي و الحاصلة على معدل 98.6 كلمة الخريجين وشكرت بدورها جمعية صندوق الطالب على الدور الريادي التي تقوم به لدعم التعليم والطلبة في المنطقة
الدكتور سعيد يقين ومن خلال كلمته بالنيابة عن فعاليات المنطقة حث فيها الشخصيات والمؤسسات والجهات المعنية بالتبرع للجمعية وأكد ان التعليم هو اسمى الرسائل في بناء الانسان وتنمية قدراته.
من جهته اعرب السيد عنان عطاونه مدير العلاقات العامه في مؤسسة الافق للتنمية الشبابية عن الدور الريادي التي تقوم به جمعية صندوق الطالب وهنأ بدوره الطلاب وذويهم وقدم عرضا حول برنامج مؤسسة الافق لإقراض الطلبة من جامعة القدس المفتوحة بدون فوائد.

Print Friendly