unnamed (1)

جبهة النضال الشعبي تهنئ د. سلامة سالم بتوليه إدارة ” القدس المفتوحة ” بطولكرم

طولكرم /PNN- قدم وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم التهاني للدكتور سلامه سالم بمناسبة تسلمه مديراً لفرع الجامعة بطولكرم ، وذلك خلال زيارة وفد من الجبهة لفرع الجامعة على رأسه حكم طالب عضو المكتب السياسي وبمشاركة سكرتير الجبهة وعضو لجنتها المركزية محمد علوش وأعضاء لجنة الفرع محمود صباريني وسمير الأسعد .
وقال حكم طالب : أثبتت جامعة القدس المفتوحة حضوراً مميزاً وواضحاً ، مؤكداً على جهود رئيسها الأستاذ الدكتور يونس عمرو والطاقم الأكاديمي والإداري في قيادة مسيرة جامعة القدس المفتوحة نحو مزيد من التطور والتقدم والنجاح ، متمنياً النجاح للدكتور سلامة سالم بمهامه الجديدة مديراً لفرع الجامعة .
من جانبه رحب د. سلامه سالم بوفد جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ، مشدداً على التعاون مع الجبهة وكافة فصائل العمل الوطني ومع المؤسسة الرسمية وكافة فعاليات المحافظة والتي تأتي على رأس أولويات جامعة القدس المفتوحة وضمن رسالتها التي يؤكد عليها الأستاذ الدكتور يونس عمرو ، منوهاً للجهود المتميزة التي تقوم بها الجبهة ورسالتها الوطنية والمجتمعية ودعمها المتواصل لمسيرة التعليم بالمحافظة ، داعياً جميع المؤسسات للتعاون من أجل انجاز مبنى الفرع الجديد والذي سيساهم بتوفير ظروف تعليمية أفضل للطلاب .

Print Friendly