unnamed

الأعرج يبحث ممثل الدنمارك التعاون المشترك ويطلعه على خطة الوزارة للاعوام القادمة

البيرة/PNN – بحث وزير الحكم المحلي الدكتور حسين الأعرج في مكتبه اليوم الاربعاء، مع ممثل الدنمارك لدى دولة فلسطين اندرياس فرايبورغ، التعاون بين الطرفين وتقديم الدعم للهيئات المحلية الفلسطينة.

واطلع الاعرج الضيف والوفد المرافق في اللقاء الذي حضره ايضا وكيل الوزارة محمد حسن جبارين، ومستشار الوزير وليد ابو الحلاوة، على اخر التطورات في قطاع الحكم المحلي وخطط الوزارة نحو تحقيق التنمية اقتصادية في الهيئات المحلية، كما استعرض خطة الوزارة للسنوات الخمس القادمة واهم ما جاء فيها من تطوير لقطاع الحكم المحلي وتحسين للخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد الأعرج على اجراء الانتخابات المحلية في موعدها في الثامن من تشرين اول القادم، وتطرق الى التحضيرات المعدة لها ولما بعدها من تدريب وتطوير للمجالس المحلية الجديدة.

وأشاد الأعرج بالعلاقة والطيدة مع الدنمارك وبالدعم الذي تقدمه للشعب الفلسطيني حيث يساهم في تنفيذ العديد من المشاريع التطويرية، وبناء القدرات في قطاع الحكم المحلي، شاكرا للشعب والحكومة الدنمركية على هذا الدعم.

بدوره، أشاد فرايبورغ بالتعاون الثنائي والإيجابي بين الوزارة والتعاون الدنماركي، مؤكداً استمرار بلاده في دعم الحكومة الفلسطينية ودعم قطاع الحكم المحلي خاصة من أجل مساعدة الفلسطينيين في سعيهم لتحقيق تنمية محلية اقتصادية.

Print Friendly