كرة-السلة

حطين النابلسي يقصي أهلي القدس من كأس السلة

رام الله/PNN- فاز فريق حطين النابلسي على اهلي القدس بنتيجة 61 نقطة مقابل 52 في افتتاح بطولة كاس فلسطين لكرة السلة التي جرت على صالة السرية.

وكان من المفترض إقامة اللقاء الثاني لكنه تأجل بسبب وفاة أحد أعضاء فريق السرية.

جاءت المباراة ندية ومتكافئة من قبل الفريقين حيث حاول كل فريق السيطرة على مجريات اللقاء من خلال اللعب بدفاع المنطقة واغلاق المنطقة الدفاعية والتركيز على مفاتيح اللعب والضغط على حامل الكرة ما ادى الى تعادل الفريقين في الربع الاول بنتيجة 18 نقطة لكل فريق.

وكان فريق حطين بدأ اللقاء بخماسي قوي مكون من شادي تكروري، والاجنبي كلارك، ورضوان الوني، واحمد يونس، وادهم بشير، واشرف على التدريب نادر مرتا، فيما بدا فريق الاهلي بخماسي مكون من رائد ذياب، وايهاب سمارة، والاجنبي ماثيو، ونديم بدرية، واينار عودة، واشرف على التدريب سامر دويك .

وبقي الفريقان متقاربا المستوى من خلال اللعب الجماعي فركز فريق حطين على شادي تكروري والاجنبي كلارك واحمد يونس ورضوان الوني وادهم بشير وعلي سلمان فيما ركز فريق اهلي القدس على رائد ذياب وايهاب سمارة ونديم بدرية ونبيل نصر واينار عودة ورامي البكري.

وجاءت نتائج الارباع كما يلي: الربع الاول 18-18، والربع الثاني 16-11 لحطين، الربع الثالث 13-13 والربع الرابع 14-10 لحطين، والنتيجة النهائية 61 -52.

حكام اللقاء: عنان دراغمة، وهيثم حوشية، وسعيد ضيا زادة، وسجلها انيس سماعنة، ووقتها خالد سمحان، و24 ثانية مفلح عقل، وراقبها ناصر بدرساوي.

وتابع اللقاء رئيس الاتحاد خضر دياب، وامينه العام عزيز طينة، وعضو الاتحاد محمد زيادة، ورئيس اللجنة الفنية في اتحاد غرب آسيا.

Print Friendly