اتحاد-رياض-660x330

اتحاد القدم يلغي البطاقات الصفراء ويجدول ذهاب الدوري

غزة/PNN – قرر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في قطاع غزة الخميس إلغاء جميع البطاقات الصفراء عن اللاعبين في الدرجات المختلفة، والتي حصلوا عليها خلال الموسم الرياضي المنصرم 2015 – 2016، مع الإبقاء على البطاقات الحمراء.

كما قرر الاتحاد تخفيض العقوبات المالية، والإدارية للاعبين، والإداريين، والمدربين، إلى النصف بمناسبة انطلاق الموسم الرياضي الجديد 2016 – 2017.

وأعلنت لجنة المسابقات في اتحاد القدم، جدول منافسات مرحلة الذهاب من بطولة دوري الدرجتين الممتازة، والأولى، الذي سينطلق يوم 16 سبتمبر الجاري.

ويستهل فريق خدمات رفح “حامل اللقب” حملة الدفاع عن لقبه باستقبال خدمات الشاطئ يوم الأحد 18 سبتمبر، بينما يواجه الصداقة الوصيف فريق اتحاد الشجاعية يوم 17 من الشهر ذاته.

وفي باقي لقاءات الجولة الأولى، يلتقي هلال غزة مع غزة الرياضي، وشباب رفح مع اتحاد خانيونس يوم 16 الحالي في افتتاح الدوري، كما يلتقي الصداقة مع اتحاد خانيونس، وشباب خانيونس مع جاره الخدمات يوم 17، وتختتم الجولة يوم 18 سبتمبر بمباراتين، حيث يلتقي خدمات رفح مع خدمات الشاطئ، وأهلي غزة مع التفاح.

أما في الدرجة الأولى، فيلعب بالأسبوع الأول بيت لاهيا مع شباب جباليا، والجلاء مع جمعية الصلاح يوم 16 سبتمبر الحالي، القادسية مع خدمات المغازي، وخدمات جباليا مع خدمات النصيرات في 17 منه، وخدمات البريج مع الاستقلال، وبيت حانون الأهلي مع الزيتون يوم 18 من ذات الشهر.

Print Friendly