unnamed (3)

الرجوب ومرعي يوقعان اتفاقيةالوطنية موبايل لدوري المحترفين

الخليل/PNN- وقع رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، والرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل ضرغام مرعي اتفاقية رعاية شركة الوطنية موبايل، لدوري المحترفين للموسم الرياضي 2016/2017، ودوري الدرجة الممتازة في المحافظات الجنوبية للعام الثاني على التوالي.

وجاء التوقيع قبيل انطلاق مباراة نهائي كأس السوبر على ستاد دورا، بين شباب الخليل وأهلي الخليل، اليوم الجمعة، وسط حضور عدد من الشخصيات الرياضية، حيث شملت الرعاية نهائي كأس السوبر، ونهائي كأس أبو عمار، وكأس دولة فلسطين.

وأعرب الرجوب عن سعادته بهذه الاتفاقية. وقال إن ذلك يؤكد أن الرياضة الفلسطينية في تقدم مستمر وإن القطاع الخاص الفلسطيني بدأ يلاحظ هذا الأمر بشكل واضح.

وأعرب الرجوب عن شكره لرئيس مجلس إدارة مجموعة “Ooredoo” الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني، على قرار المضي قدما بالاستثمار في الكرة الفلسطينية ورعايتها.

وأكد أن العلاقة التي تجمع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وشركة الوطنية موبايل ليست علاقة رعاية فقط بل علاقة شراكة استراتيجية بين كلا الجانبين. وتمنى استدامة هذه العلاقة في العديد من الصعد الرياضية المختلفة.

من جهته، عبر الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل ضرغام مرعي عن سعادته بتقديم الرعاية الخاصة لدوري فلسطين للمحترفين للموسم الثاني على التوالي، لما يمثله من أهمية كبيرة لأبناء شعبنا والحركة الرياضية في فلسطين، إضافة لرعاية دوري الدرجة الممتازة في قطاع غزة.

وقال إن “الوطنية موبايل حرصت على تقديم الرعاية للمرة الثانية على التوالي ونجحنا في ذلك، بعد النجاح الكبير الذي حققناه خلال الموسم الكروي الماضي، وما لمسه الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم من تغيير على الدوري”.

وأوضح أن قرار الوطنية موبايل في رعايتها للكرة الفلسطينية كان من أنجح القرارات، خاصة أنه يعتبر جزءا أصيلا من الاهتمام بالرياضة والشباب، مع الوعي التام أن الكرة الفلسطينية هي أهل للرعاية والعناية من، بعد الجهود الحثيثة التي قام بها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ممثلا برئيسه.

Print Friendly