57d47b9e64d32-650x330

برشلونة يسقط في فخ ألافيس والريال يتصدر منفرداً

برشلونة/PNN – فجر فريق ديبورتيفو ألافيس “الصاعد حديثاً” كبرى مفاجآت الدوري الإسباني لكرة القدم، بفوزه على مضيفه برشلونة “حامل اللقب” بهدفين مقابل هدف مساء السبت، على إستاد “كامب نو” معقل الفريق الكتالوني، في إطار الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل البرازيلي ديفيرسون بروم سيلفا هدف ديبورتيفو ألافيس الأول في الدقيقة 39، وأضاف الإسباني إيباي جوميز الهدف الثاني للضيوف بالدقيقة 64، في المقابل سجل الفرنسي جيرمي ماثيو هدف برشلونة الوحيد من رأسية في الدقيقة 47.

وشهدت المباراة غياب ميسي وسواريز عن التشكيلة الأساسية، قبل أن يشاركا في الشوط الثاني، إلا أنهما ظهرا مجهدين بسبب تصفيات كأس العالم، بينما تفوق دفاع ألافيس على نفسه، ونجحت خططه في اقتناص فوز ثمين.

ورفع ديبورتيفو ألافيس رصيده إلى 5 نقاط ليتقدم للمركز السابع، في المقابل تجمد رصيد برشلونة عند 6 نقاط ليتراجع للمركز الرابع في قائمة ترتيب “الليجا”.

بدوره، حصد فريق ريال مدريد، فوزاً مستحقاً على ضيفه أوساسونا بخماسية لهدفين، ليرفع ريال مدريد رصيده إلى 9 نقاط بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، ليعتلي صدارة الترتيب بالعلامة الكاملة، فيما تجمد رصيد أوساسونا عند نقطة واحدة في المركز السابع عشر.

وشهد اللقاء عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للعب والتهديف، بعدما افتتح أهداف اللقاء، وأحرز دانيلو، وراموس، وبيبي، ومودريتش، وسجل رييرا، وجارسيا ثنائية أوساسونا، وأهدر روبيرتو توريس ركلة جزاء، وتعرض تانو يوتين للطرد في الدقيقة 79 من عمر اللقاء

Print Friendly