الشيـخ ياسين الأسطل

الشيخ الأسطل يعزي بوفاة مدير مركز البر الطبي “الدكتور عبد الرازق المصري”

غزة/PNN – قدم الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ ياسين الأسطل، اليوم الأحد، التعازي والمواساة لعموم آل المصري بوفاة الدكتور عبد الرازق المصري مدير مركز البر الطبي التابع للمجلس العلمي بخان بونس.

وقال الشيخ الأسطل في تدوينه نشرها على صفحة الفيس بوك:”رحمك الله أيها الأخ والصديق العزيز مدير مركز البر الطبي بخان بونس الدكتور عبد الرازق المصري، وجاءنا نبأ وفاته اليوم يوم عرفة فجراً من عام 1437هجرية الموافق 9/11/ 2016ميلادية”.

وأضاف:”وإننا إذ نتقدم بالتعزية فيه لأختنا الكريمة أم حمد زوجته وأبنائه وعلى رأسهم الدكتور حمد ولعموم آل المصري ولكل من عرفه من أبناء شعبنا فقد كان وفياً، وباراً رحمه الله ولا نزكيه على الله، لندعو الله السميع العليم البر الرحيم له ولأموات المسلمين، اللهم أنزله منازل الصديقين، وأجزل مثوبته في المقربين، واكتب كتابه في عليين مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، مع نبينا محمد صلى الله عليه وسلم”.

وأردف الشيخ الأسطل:”عرفناه في المدينة المنورة، عرفنا الشهامة والكرم والمحبة والعطاء فكان نعم الأخ والصديق والحبيب، وإن مصابنا فيه جلل، ولكننا وإن كانت العين لتدمع وكان القلب ليحزن لا نقول إلا ما يرضي ربنا ، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

Print Friendly