حظك-اليوم-ابراج-اليوم-توقعات-الابراجx330-590x314

توقعات الابراج لليوم الاربعاء

بيت لحم/PNN- تعرف كيف سيكون حظك لهذا اليوم مع عالما الابراج والفلك حظك اليوم 14-9-2016 ؟ وماذا يخبئ لك برجك اليوم الاربعاء 14 من شهر سبتمبر لعام 2016 في عالم الأبراج والفلك ؟ إليك توقعات ابراج اليوم الاربعاء 14 أيلول / سبتمبر 2016 ، حظك اليوم الاربعاء 14-9-2016.
عزيزي القارئ.. نود أن نحيطك علمـًا أن قراءة الأبراج للتسلية والترفية فقط!

الحمل
الجديد يبدو واضحاً هذا اليوم، ويكون بالنسبة إليك بحراً واسعاً تسبح فيه كالسمكة. ربما تسافر لكي تضع حجر الأساس، أو تستقبل زواراً وأجانب للهدف نفسه. سيعمل المخلصون على جمع الشمل، فيعود الحبيب أو تتم التسويات وتنجح الوساطات. لا تكن كسولاً وخمولاً على الصعيد الرياضي، وخصص وقتاً كافياً للقيام بكل ما يفيدك صحياً.

الثور
تواجهك التحديات على مختلف المستويات. ‏هذا لا يعني أن الأمور ستسير على نحو سلبي. قد تُجري مقابلات ولقاءات حاسمة وناجحة جدًا، وتحقق إنجازات رائعة على الرغم من الضغوط التي تشعر بها. قد تعرف قطيعة أو فراقًا أو ظروفًا صعبة تؤدّي الى الفتور في الروابط، لذلك أدعوك إلى اتخاذ كل التدابير لحماية مصالحك. تجاوز هذا اليوم بأقل قدر ممكن من التوتر، وابدأ صفحة جديدة عنوانها الهدوء والروية.

الجوزاء
أنصح لك التحلّي بالهدوء وضبط النفس وعدم الانجراف وراء الانفعالات. إذا كنت أمام بدء مشروع جديد أو أمام اتخاذ قرارات مهمّة، كن متيقظًا ومنظمًا وادرس المعطيات قبل اتخاذ القرار النهائي. قد يكون يوماً جيدًا على الرغم من الهدوء السائد، إذ يسمح هذا الهدوء بتركيز الاهتمام على العواطف وتعزيز الروابط. ترى المحيطين بك يعانون أوضاعاً صحية متردية نتيجة تقاعسهم عن ممارسة الرياضة وإهمال أوضاعهم الصحية. خذ العبرة.

السرطان
أدعو الجميع الى الاستعداد المسبق لنشاطهم، ذلك أنّ الأجواء ستكون بنّاءة جدًّا. ثمة من يثير بعض المتاعب من خلال انفعالات ومواجهة صارخة وتظهر المتاعب وتنقلب المقاييس رأسًا على عقب. يشعر بعضهم بالوحدة، أو يتألّمون لغياب حبيب او لوضع يعانيه، او يشعرون ببرودة وعدم الرغبة بالتجاوب معه. قد يطرحون أسئلة حول صدق عواطفهم او عمقها. لا تتردد في إقناع الآخرين بضرورة الابتعاد عن التشنّج والتوتر قدر الإمكان تجنباً لأي مضاعفات صحية سلبية.

الأسد
قد تواجه بعض المطبّات في العمل، لكن ذلك لن يحول دون قيامك بالمهام الموكلة إليك على أكمل وجه. كن مستعداً لمواجهة طلبات الشريك، وإن كان بعضها يدخل في إطار الشروط التعجيزية. تتريث في قرار مصيري يتعلق بصحتك، لكن الأطباء يؤكدون أن النتائج ستكون لمصلحتك. فلا تخف.

العذراء
مبررات المواجهة مع بعض الزملاء موجودة بقوة، لكن النتائج قد لا تفيدك بشيء. الغيرة القاتلة عند الشريك ترفع عنده منسوب الشك، فسارع الى معالجة الموضوع. الابتعاد عن اللحوم بعض الوقت سيكون مفيداً، وستلاحظ الفرق سريعاً.

الميزان
تنطلق بتحرّك نشيط وحماسي من قبلك على الرغم من الضغوط العابرة وبسبب الرغبة الكبيرة التي تتملّكك لاقتحام الجديد والمجهول. إذا كنت على خلاف مع حبيبك فهو وقت مناسب للمصالحة ولمّ الشمل، شرط توضيح نقاط الخلاف والتفاهم على الأمور الحساسة. خير الأمور الوسط في كل شيء، ولا يختلف الأمر على الصعيد الصحي، إذا كنت تكثر من التمارين الرياضية.

العقرب
انفراجات مهمّة في وضعك المهني، وهذا سيؤدي الى مستقبل اكثر استقراراً واشراقاً. تصرّفاتك استفزازية، وهذا قد يؤدي الى خلاف مع الشريك لكنّ العواقب ستكون بسيطة. النشاط الفكري والجسدي سيكون مؤشراً ايجابياً، على مدى جهوزيتك لتحمّل الضغوط.

القوس

لا تستعجل للوصول إلى الأهداف التي حدّدتها لنفسك، فقد يخلق ذلك بعض المتاعب غير المتوقعة. خفف من اندفاعك تجاه الشريك، لأن ذلك قد يولّد عنده بعض الأنانية ويبعده عنك. حدد أياماً في الأسبوع للقيام بنشاطات رياضية أو تمارين مفيدة، والتزم ممارستها قدر المستطاع.

الجدي
قد تحصل على عائدات كبيرة وغير منتظرة. وهذا سيزيد من حماستك ويدفعك الى التركيز على مشروع مهم. تهتم بقضية تخض الشريك، وهذا يستوجب منك دراسة متأنية. كن حريصاً على مشاعره، وحاول مراعاتها قدر المستطاع. الخضروات والفواكه مهمة جدا لصحتك، فهي مفيدة وخفيفة على المعدة.

الدلو
تؤشر الظروف الى احتمال ظهور مشاحنات حادة بينك وبين إحدى الجهات، مع احتمال حصول قطيعة أو فشل في عمل معيّن. يطرأ ما يغيّر الاتجاهات وتُفاجأ بتبدّلات وتعديلات في أعمالك. سارع الى التقرّب من الحبيب بكل طيبة خاطر ومحبّة، وحاوِره بليونة ورقّة لتسوية كل الخلافات بينكما. أنت ناقم على الوضع الذي وصلت إليه، لكنك تنسى أنك أنت المسؤول عنه بالدرجة الأولى.

الحوت
تنقل رسالة مهمة أو تتلقى إشارات مميزة يجب أن تلتقطها بسرعة وتفهم معانيها. قد يكون لما حصل صلة بالماضي. تقيم الحسابات وتفتح الاوراق. قد يطرأ ما لا يناسب أوضاعك العاطفية، ويثير بعض التناقضات، فيجعلك إمّا عاشقاً من طرف واحد، أو نادماً على ارتباط حديث. تكرر مطالبتك أخصائيي التغذية بإيجاد الحلول السريعة لك. هل تعتقد أن يملكون عصياً سحرية؟

Print Friendly