أخبار عاجلة

hqdefault

مصر.. عذب ابنته حتى الموت لانها فضحته

هذه الكلمات اعترف «ناصر. ع» 53 سنة، حداد، أمام رئيس مباحث قسم ثانى شبرا الخيمة المقدم أحمد حماد، بتفاصيل قيامه بقتل ابنته «اعتماد» التى أدمنت المخدرات وقال: «أعمل حداداً وأحصل على رزقى يوماً بيوم لإطعام أبنائى، ولكن لم أكن أعلم أن من بين أولادى من سيجعل رأسى فى التراب، فقد تحولت ابنتى الكبرى إلى مدمنة مخدرات، وبسبب المخدرات ساء سلوكها فأصبحت تسب أشقاءها وتعتدى على الجيران بألفاظ لا يتحملها أحد»، وأضاف: «كنت أذهب للجيران وأشتكى لهم مرضها وأقول إنها تعانى من مرض نفسى وذهبت بها إلى أطباء كثيرين وطلبوا منى أن أضعها فى مصحة، وبالفعل استدنت من رئيسى فى العمل وأدخلتها إحدى المصحات، وبعد فترة عادت وقد شفيت من تناول المخدرات، ولكن كانت تستغل غيابى عن المنزل وتخرج حتى عادت مرة أخرى إلى تناول المخدرات لدرجة أنها كانت تتأخر عن المنزل وأحياناً أخرى كانت تبيت خارج المنزل بالأيام».

أكد المتهم: «شعرت أن العار يلاحقنى من كل اتجاه، فقررت أن أقيدها بالحبال وأحبسها فى المنزل ووضعتها فى حجرة بمفردها مقيدة وحبستها، لدرجة أننى منعت عنها الطعام ولكن كانت تصعب علىّ فكنت أدخل وأطعمها، وفى أحد الأيام قامت بترك المنزل وهربت وسرقت مبلغاً مالياً منى، هنا قررت أن أتخلص منها، فقمت بالبحث عنها فى كل مكان حتى عثرت عليها وأحضرتها للمنزل وقمت بتقييدها وظللت أضربها حتى فقدت الوعى ولفظت أنفاسها».

البداية بلاغ تلقاة العميد حسن زيور، رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا، من المدعوة «تغريد. ن. ع» 26 سنة، ربة منزل، بوفاة شقيقتها «اعتماد» 35 سنة، ربة منزل، بمنزل والدها «ناصر. ع. غ» 53 سنة، حداد مسلح، تم إخطار اللواء مجدى عبدالعال، مدير الأمن، فانتقل اللواء دكتور أشرف عبدالقادر، مدير الأمن إلى مكان الواقعة، وبمناظرة جثة المجنى عليها تبين أن الجثة موجودة بشقة بالدور الأرضى بحجرة داخل الشقة وترتدى ملابسها المنزلية كاملة، وبها كدمات متفرقة بجميع أنحاء الجسم ووجود أثر رباط باليدين وعثر بجوار الجثة على قطعة من الأحبال البلاستيكية (حبل غسيل وخرطوم جلد).

وأسفرت التحريات عن قيام والد المجنى عليها بتقييدها بحبل وضربها لتأديبها، وذلك بسبب قيامها بالغياب عن المنزل أكثر من مرة وتعاطيها المواد المخدرة وقيامها بالاستيلاء منه على مبلغ مالى 300 جنيه، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى ناصر العام، وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

المصدر: وكالات

Print Friendly