14344129_10153882633212621_1847818445752191624_n

الصحة: استشهاد الشاب حاتم عبد الحفيظ الشلودي برصاص الاحتلال فجر اليوم

الخليل/PNN- استشهد شاب فلسطيني، صباح اليوم السبت، بعد إصابته بجراح، إثر إطلاق قوات الاحتلال الصهيوني النار عليه في حي تل ارميدة بالخليل.

وقال جيش الاحتلال إن جندياً اسرائيلي أصيب إثر طعنه على يد الفتى الفلسطيني، فيما أكدت وسائل إعلام اسرائيلية استشهاد الشاب الذي وصلت صور له وهو ملقى على الأرض مصاباً دون أن يتلقى أية إسعافات.

من جانبها قالت وزارة الصحة إن الشاب حاتم عبد الحفيظ الشلودي (٢٥ عاماً) من مدينة الخليل، استشهد بعد إطلاق جنود الاحتلال النار عليه في منطقة تل الرميدة بالمدينة صباح اليوم.

وقالت مصادر محلية إنّ قوّة عسكرية أطلقت الرصاص صوب شاب فلسطيني بحيّ تل الرميدة وسط مدينة الخليل أثناء مروره على أحد الحواجز العسكرية المؤدية إلى الحيّ المحاصر بإجراءات الاحتلال.

واعتلى جنود الاحتلال أسطح عدد من المنازل القريبة، وأغلقوا مداخل حيّ تل الرميدة، وسط انتشار مكثف لجنود الاحتلال في هذا المحيط.

وقال جيش الاحتلال إن فلسطينياً جاء إلى حاجز قريب وعندما طلبوا منه الهوية أخرج سكيناً وطعن أحد الجنود وأصابه بجراح طفيفة قبل ان يقوم مجموعة من الجنود بإمطاره بوابل من الرصاص ففارق الحياة.

فيما نقل الجندي المصاب إلى مستشفى “شعاريه تصيدق” بالقدس المحتلة لتلقي العلاج وذلك في عملية هي الخامسة خلال أقل من 24 ساعة.

وذكر شهود عيان أن الجنود طوقوا المنطقة المحيطة بالحدث، ومنعوا أحداً من الاقتراب منها كما منعوا تقديم الإسعافات الأولية للشاب وتركوه ينزف حتى ارتقى شهيداً، وتم تغطيته بغطاء بلاستيكي أسود اللون.

وارتقى أمس 3 شهداء فلسطينيين برصاص الاحتلال في الخليل والقدس المحتلة بحجة محاولات طعن ودهس.

 

Print Friendly