download-1

أهلي الخليل يستهل مشواره بفوز عريض

الخليل/PNN- استهل فريق أهلي الخليل “بطل كأس فلسطين، وبطل كأس السوبر” الموسم الجديد من دوري المحترفين بالضفة الغربية المحتلة “دوري الوطنية موبايل”، بانتصار عريض على ضيفه مركز طولكرم “السمران” الصاعد حديثًاً لدوري الأضواء بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة الأولى، ليحصد الفريق أول 3 نقاط له في مشوار الدوري.

وصمد مركز طولكرم أمام الأهلي طوال الشوط الأول من اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي، لكن المارد الأحمر بخبرة لاعبيه رغم النقص الكبير الذي عانى منه في ظل غياب نجومه محمد صالح، وخلدون الحلمان، وفادي دويك استطاع عبر الدولي أحمد حربي من افتتاح النتيجة في الدقيقة 57، وبعدها بدقيقتين أضاف زميله مصطفى ابو مرعى الهدف الثاني.

وانهار “السمران” بعد الهدف، واندفع الفريق للأمام للتعويض من خلال هجمات عنترية من المحور الأيسر بوجود منصور مصلح، وأحمد حرب، في المقابل استغل الأهلاوية هذا الاندفاع وكادوا في أكثر من مرة أن ينجحوا في تعزيز تقدمهم، خاصة عبر المهاجم إبراهيم الحبيبي الذي فعل كل شيء دون أن يتمكن من التسجيل.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع ومن كرة طويلة بعيدة، تمكن مرجان عجم من الانفراد ومراوغة قلب الدفاع نور أبو حيش، والتسديد على يمين الحارس أحمد خليفة مسجلاً الهدف الثالث، لينتهي اللقاء بانتصار الأهلاوية.

وفي مباريات أخرى، فاز ثقافي طولكرم على ضيفه شباب السموع بهدفين مقابل هدف واحد، وبذات النتيجة تفوق شباب الخليل على ترجي واد النيص.

مباريات السبت:

وتستكمل مباريات الأسبوع الأول من البطولة السبت، بلقاء مركز بلاطة مع شباب الظاهرية، وهلال القدس مع شباب يطا، وشباب دورا مع شباب الخضر.

Print Friendly