28224176462300767296

دوري المحترفين: هلال القدس يسحق يطا بسداسية وتعادل بلاطة والظاهرية

جنين/PNN- حقق فريق هلال القدس مساء اليوم السبت، انتصارا كاسحا على ضيفه شباب يطا بستة اهداف نظيفة “نصف دستة” في اللقاء الذي جرى على استاد فيصل الحسيني بالرام شمال القدس المحتلة، ضمن مباريات الجولة الأولى من دوري المحترفين.

وغرد الهلال بهذا الانتصار الكبير وحيدا في الصدارة بفارق الأهداف عن مطارديه بينما يحتل شباب يطا المركز الأخير في الدوري.

وسجل لاعبو هلال العاصمة الأهداف مناصفة بين شوطي اللقاء، وأنهوا الشوط الأول بثلاثية بدأها اللاعب أحمد ذياب في الدقيقة السابعة، وعزز المحترف الفلسطيني رودريغو غاتاس بيرتوني التقدم بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة والعشرين.

واختتم ثلاثية الهلال خلال الشوط الأول لاعبه تامر صيام باحرازه الهدف الثالث بعد دقيقة من هدف زميله بيرتوني، لينتهي الشوط لصالح الهلال بثلاثية نظيفة.

وكان شباب يطا قريبا من تدليل النتيجة والعودة مجددا لأجواء اللقاء بعد تحصله على ركلة جزاء في الدقيقة الـ52 لكن لاعبه صهيب السركجي أهدرها.

وفي الدقيقة الـ59 سجل خالد سالم الهدف الرابع للهلال، وسجل أحمد ذياب الهدف الخامس، ليختتم محمد عبيد مهرجان الأهداف قبل دقائق من النهاية.

وفي لقاء آخر جرى على ملعب بلدية نابلس، فرض التعادل الايجابي نفسه على لقاء القمة بين مركز بلاطة المضيف وشباب الظاهرية بهدف لمثله، وجاء هدفي اللقاء خلال الشوط الأول وكان الظاهرية البادئ بالتسجيل عبر لاعبه أحمد ماهر، وفي الوقت بدل الضائع سجل النجم عبد الحميد أبو حبيب هدف التعادل.

كما تعادل شباب دورا وشباب الخضر بهدف لمثله في المباراة التي دارت أحداثها على استاد دورا، وافتتح رامي مسالمة التسجيل للخضر في الدقيقة الـ66، وتمكن يحيى حريب من تسجيل هدف التعديل لدورا في الدقيقة الـ74 من زمن اللقاء.

Print Friendly