bbwfzfr-1

«حمى آيفون» تجتاح الإمارات مع أول إطلاق رسمي لهاتف «آبل» في دبي

توفّر «آبل» تسهيلات للدفع بالاتفاق مع 7 بنوك محلية، وذلك عند التسوق في متاجرها في أبوظبي ودبي، وتشمل قائمة البنوك: «أبوظبي التجاري»، و«أبوظبي الإسلامي»، و«سيتي»، و«الإمارات دبي الوطني»، و«الخليج الأول»، و«بنك المشرق»، و«أبوظبي الوطني».
470 درهماً للدعم الفني

قالت «آبل» إنها تتيح لمشتري هواتف «آيفون 7» الجديدة إمكانية الاستفادة من الدعم التقني وتغطية حالات التلف لمدة سنتين، وذلك عند شراء خدمة «آبل كير» ب469 درهماً. وتشمل الخدمة تصليح الأعطال في حالات التعرض للتلف من جراء حادث عرضي.

«فايس تايم» غير متاح!

لا تدعم هواتف «آيفون» الجديدة خاصية «فايس تايم»، كما كان الحال مع الهواتف السابقة، وبحسب متحدث باسم «آبل»، فإن الخاصية لن تكون متاحة في الهواتف الجديدة أيضاً. وفي تغريدات طالب ناشطون في الإمارات «آبل» بحسومات على أسعار الهواتف التي لا تدعم هذه الخاصيّة.

«آيفون» الأكثر استخداماً في الإمارات

كشفت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات في أحدث تقرير لها، عن أن نسبة الهواتف الذكية من إجمالي الهواتف المسجلة على شبكات دولة الإمارات، بلغت 68.91% خلال الفترة ما بين 1 يناير/‏كانون الأول و30 مارس/‏آذار 2016، فيما أظهر التقرير أن هاتف «iPhone 6» كان الأكثر استخداماً في الدولة، من إجمالي عدد الهواتف المسجلة على شبكات دولة الإمارات.

وأوضح التقرير أن هاتف «iPhone 5s» كان ثاني أكثر الأجهزة الذكية استخداماً في دولة الإمارات.

Print Friendly