حميد يتفقد قاعات الثانوية العامة في كافة ارجاء محافظة الخليل

الخليل/PNN – تفقد محافظ الخليل كامل حميد صباح اليوم السبت يرافقه قادة الأجهزة الأمنية وطاقم المحافظة قاعات امتحانات الثانوية العامة في كافة أرجاء المحافظة حيث كان في استقباله مدراء التربية ورؤساء البلديات.

نقل حميد خلال جولته تحيات الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية إلى كافة الطلبة مؤكدا جاهزية كافة الجهات لتوفير كافة الاحتياجات من اجل ضمان الآمن والآمان للمتقدمين وتوفير كافة الأجواء المخصصة لهذه المرحلة الحساسة باعتبارها نقلة مهمة في حياة كل طالب وطالبة، متحدثا للطلبة أنهم جيل القدس والحرية والدولة الفلسطينية وأنهم المستقبل المشرق.

وقدم حميد الشكر لكافة المؤسسات والأجهزة الأمنية والمجتمع المحلي على ما يبذلونه من جهود لإنجاح هذا الامتحان ، متمنياً النجاح والتفوق لكافة الطلبة وان يحصلوا على أعلى العلامات التي تؤهلهم دخول التخصص الذي يرغبون دراسته في الجامعة.

وقال المحافظ ان كافة الاجواء والظروف التي شاهدها اثناء جولته تبشر بالخير وتؤكد مدى الاستعداد والتخطيط الرائع لاستقبال هذه الامتحانات ، يذكر ان نحو 10599 طالب وطالبة لامتحانات الثانوية العامة في كافة الفروع من محافظة الخليل في مديرياتها الاربعة، حيث تقدم 3853 في تربية وتعليم الخليل، و2970 في تربية جنوب الخليل، و2650 في تربية شمال الخليل، ومديرية يطا فقد تم فيها 1126 طالب وطالبة، موزعين على 91 قاعة في المحافظة.

وكان حميد بدأ جولته من مدينة حلحول شمال المحافظة ومن ثم انتقل الى مدينة الخليل ومنها انطلق الى مدينة دورا واختتم جولته في مدينة يطا جنوب المحافظة .

Print Friendly