اعتقال

الاحتلال يعتقل الليلة الماضية (19) مواطناً من الضفة بينهم أطفال وزوجة شهيد

محافظات/PNN- اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية وصباح اليوم (19) مواطناً من الضفة بينهم أطفال، وزوجة شهيد.

وبين نادي الأسير الفلسطيني في بيان له، أن قوات الاحتلال اعتقلت ستة مواطنين من محافظة جنين وهم: زياد عبد الرحمن جرادات، علاوة على الأطفال، محمد كارم زيود (16 عاماً)، و يزن جمال زقزاق (15 عاماً)، ونور امجد عبيدي (14 عاماً)، إضافة إلى المواطنين إبراهيم أبو الرب، ومحمد أبو الرب.

ومن محافظة بيت لحم اعتقل الاحتلال أربعة مواطنين بينهم زوجة شهيد وهم كل من: عدالة إبراهيم خضر التعمري (52 عاماً) وهي زوجة الشهيد محمد شحادة وأم لأسيرين، كما واُعتقل نجلها  آية الله شحادة، علاوة على اعتقال حسنين حسن شوكة (57 عاماً) وهو والد الأسير حسن شوكة، إضافة إلى مهند جبر وهو أسير محرر.

كذلك جرى اعتقال لأربعة مواطنين من محافظة الخليل وهم: فايز إبراهيم زيدات (34 عاماً)، وعلي محمود رشيد زيدات (32 عاماً)، إضافة إلى المحرر أكرم فسيسي وهو أحد الأسرى الذين خاضوا إضراباً عن الطعام ضد اعتقاله الإداري، والمواطن عبد الله شاهين.

هذا واُعتقل مواطنان اثنان من محافظة نابلس وهما: أحمد طالب مسكاوي (17 عاماً)، وعمر عماد ريحان (20 عاماً)؛ كما واُعتقل من محافظة سلفيت المواطن، أيمن عزيز جبر (47 عاماً).

وأشار نادي الأسير إلى أن مواطنين اُعتقلا من محافظة القدس بينهم مصاب وهما: رشاد اسكافي، والمصاب أيمن الكرد.

وكانت سلطات الاحتلال اعتقلت بالأمس من القدس المواطنين عمر عرفة، وناصر صيام، ومحمد داري، وفتاة من نابلس وهي غادة عواد (22 عاماً)، إضافة إلى طفل من أريحا وهو الطفل محمد أحمد محارمه (13 عاماً).

Print Friendly