160918084201beur

بالصور: خيمة تضامنية مع الأسرى بحضور وفد هيئة الأسرى في المحافظات الجنوبية

رام الله/PNN- شاركت هيئة شؤون الاسرى والمحررين فى المحافظات الجنوبية، اليوم الاثنين، في خيمة التضامن المقامة أمام مقر الصليب الأحمر الدولى بقطاع غزة تضامناً مع المعتقلين المضربين عن الطعام في السجون الاسرائيلية .

وشدد الحضور على أهمية تواصل الفعاليات لاسناد المعتقلين الثلاثة المضربين عن الطعام الشقيقين محمد البلبول (26 عامًا) المضرب عن الطعام منذ الرابع من يوليو الماضي 4/7/2016 ومحمود البلبول (21 عامًا) المضرب عن الطعام منذ الأول من يوليو الماضي. 1/7/2016 والأسير مالك صلاح داوود القاضي (20 عامًا) المضرب عن الطعام منذ 11 من يوليو الماضي 11/7/2016

وشدد طاقم الهيئة المشارك على أهمية العمل المتواصل من أجل انقاذ حياة الأسرى المضربين الذين يعانون من انخفاض في الوزن ومستوى السكر والضغط ، ومن مشاكل في عضلات القلب وانخفاض في دقات القلب ، إضافة الى التهاب رئوي حاد وحياتهم أصبحت في خطر شديد، بمستشفى ولفسون وأساف هروفيه.

ودعا الوفد لضرورة التدخل الفوري والعاجلمن قبل المنظمات الحقوقية ومجموعات الضغط الدولية للضغط على الاحتلال من أجل الاستجابة لمطالب الأسرى المناهض للاعتقال الادارى بدون لائحة اتهام وبملف سرى .

Print Friendly