الشريط الاخباري

سيميوني يكشف تشكيلته لمواجهة برشلونة

نشر بتاريخ: 20-09-2016 | رياضة
News Main Image

مدريد/PNN- فكر المدير الفني لأتلتيكو مدريد دييغو سيميوني، في إجراء تغيير محدود على تشكيلته الأساسية لمواجهة برشلونة غدا، الأربعاء، بالليغا، بدفعه بغابي فرنانديز محل نيكولاس جايتان وخوانفران توريس محل شيمي فرساليكو.

وأجرى "الروخيبلانكوس" مرانه أمس، الإثنين، عقب الراحة التي أخذها أول أمس، الأحد، بعد فوزه السبت بخماسية نظيفة على سبورتينغ خيخون بالجولة الرابعة من الليغا.

وغاب عن المران للإصابة أليسيو تشيرتشي وميجيل أنخيل مويا وتياغو مينديز، وقاد المدرب الأرجنتيني المران بنفس تشكيلة مباراة سبورتينغ.

ويرجح أن يدفع سيميوني بغابي محل جايتان وخوانفران محل فارساليكو، حيث قد غاب قائد الفريق وظهيره اللذان لعبا أساسيان في أول 4 مباريات بالليغا، عن المباراة الأخيرة، وسيعودان لتشكيلة الروخيبلانكوس من جديد لمواجهة برشلونة.

فيما قد تظل باقي تشكيلة الفريق على حالها التي فاز بها الأتلتيكو بخماسية على سبورتينغ: الحارس يان أوبلاك وقلبي الدفاع ستيفان سافيتش ودييغو جودين والظهير الأيسر فيليبي لويس ولاعبي الوسط ساؤول نيغويز وكوكي ريسوركسيون والمهاجمين كاراسكو وأنطوان غريزمان وكيفين جاميرو.

يشار إلى أنها ستكون التشكيلة السادسة التي يستخدمها سيميوني منذ بداية الموسم ومنها خمسة لاعبين شاركوا في كافة المباريات حتى الآن: ساؤول وأوبلاك وجودين وفيليبي وكوكي.

ويحل الأتلتيكو ضيفا على برشلونة في ملعبه الكامب نو غدا، الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الخامسة بالليغا، التي يحل في ترتيبها رابعًا بواقع 8 نقاط بفارق نقطة واحدة عن لاس بالماس الثالث، وبرشلونة صاحب الوصافة الذي يبعد بدوره بثلاث نقاط عن ريال مدريد المتصدر برصيد 12 نقطة.

شارك هذا الخبر!