img_7135

د. عواد يبحث الأوضاع الصحية في قطاع غزة

رام الله/PNN-  بحث وزير الصحة د. جواد عواد، ظهر اليوم الثلاثاء، مع عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مسؤول ملف غزة صخر بسيسو، الأوضاع الصحية في قطاع غزة بحضور مديرة العلاج بالخارج د. أميره الهندي وذلك في مكتب الوزير برام الله.

وتم خلال اللقاء بحث ومناقشة الأوضاع الصحية في المحافظات الجنوبية و إستعراض للمعيقات التي تعترض عمل التحويلات الطبية في قطاع غزة.

وأطلع وزير الصحة عضو اللجنة المركزية على ماتقوم به الوزارة من جهود مستمرة وعمل متواصل للتخفيف عن أبناء شعبنا في القطاع وتسهيل الإجراءات بما يخص التحويلات الطبية قدر الأمكان وضمن النظام والقانون.

وأشار الوزير عواد الى أنه تم بحث ومناقشة الإحتياجات الطبية للمحافظات الجنوبية مشددا على أن الوزارة تولي أهمية قصوى في توفير العلاج لأبنائنا في قطاع غزة وتعمل بكل جهد على تذليل العقبات وإزالتها من أجل ضمان سير العمل بإنسيابية ونظام.

من جانبة ثمن بسيسو الجهود المتواصلة والعمل الدؤوب الذي تقوم به وزارة الصحة في توفير العلاج وتحويل الحالات المرضية للخارج، مشيرا الى أنه سيتم عقد إجتماعات دورية لتعزيز التواصل والتنسيق مع الوزارة لتذليل العقبات بمايتعلق بملف التحويلات الطبية في قطاع غزة.

Print Friendly