mawwal

راديو موال يحتفل بمرور عشر سنوات على انطلاقته

بيت لحم/PNN/ يطفيء راديو موال في بيت لحم اليوم شمعته العاشرة بمزيد من التقدم والنجاح على مستوى الوطن وذلك من خلال باقة من البرامج الاجتماعية التي تواكب حياة المواطنين اليومية.

وقال مدير الراديو داني قمصية ان راديو موال يعتبر اليوم قوة إذاعية فاعلة على مستوى الوطن ، وذلك حسب العديد من استطلاعات الراي التي نشرت مؤخرا.

وقال قمصية ان الاذاعة تهتم بأمور الشباب و المرأة و يعمل على عدد كبير من البرامج التي تهم المواطنين و تشمل كل أفراد الاسرة موضحا انه يقدم برامج خاصة بالشباب و بالمرأة و الاطفال و الرجال بالاضافة نشرات اخبارية ومواجز اخبارية من خلال التعاون مع شبكة فلسطين الاخبارية PNN  بالاضافة الى تقارير ميدانية تغطي الاحداث و الاخبار العاجلة، هذا الى جانب بث مباشر لتغطية المناسبات الهامة في مدينة بيت لحم.

واوضح ان بث راديو مواليتميز  ببثه لأوسع تشكيلة من الاغاني العربية و الاجنبية القديمة و الحديثة حيث يبث الآن 24 ساعة يومياً، سبعة ايام في الاسبوع، و بث مباشر على الصفحة الالكترونية.

من جهته اشار عثمان صلاح صحفي ومقدم برنامج اذاعي يتناول قضايا وهموم المواطنين ان الاذاعة استطاعت ان تكسب ثقة الجمهور والمواطنين كونها ركزت على قضاياهم من خلال برنامج يتناول هموم المواطن بحيث شكل البرنامج اداة بين المواطن والمسؤول ونجح بحل العديد من الاشكاليات الخاصة بالمواطنين.

واكد صلاح ان موال هو صوت المواطن الفلسطيني الى مختلف الجهات حيث يفتح الراديو موجاته امام المواطنين للتعبير عن قضاياهم وحقوقهم وتظلماتهم مؤكدا انه سيستمر على هذا النهج الذي يقوي المواطن ويرفع صوته مشيرا الى انه لا مجتمع حر وقوي دون اعلام مهني مستقل.

ويلتزم راديو موال بالاخلاقيات الصحفية و يلتزم بالموضوعية و الاستقلالية و يغطي المناسبات الدينية في مدينة بيت لحم.

Print Friendly