13726764_1114561048622879_4361719676599395942_n

نقابة المحامين تطالب بوقف الحملات الإعلامية حفاظا على هيبة القضاء

رام الله/PNN – طالبت نقابة المحامين الفلسطينيين في بيان أصدرته ظهر اليوم الوقف الفوري لكل الحملات الإعلامية والتصعيدية من كافة الجهات وذلك للحفاظ على هيبة واستقلال القضاء الفلسطيني وسيادة القانون.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد في نقابة المحامين الفلسطينيين بحضور نقيب المحامين المحامي حسين شبانة واعضاء مجلس النقابة وعدد من المحامين من أجل مناقشة التداعيات الأخيرة وما تحمله من مخاطر جدية على نظام العدالة برمته.

وقالت نقابة المحامين أن المجلس بصدد اخذ مبادة فورية لوضع حد لكل هذه التداعيات والاتصال بكافة الجهات وعلى راسهم سيادة الرئيس من اجل وضع الحلول الجذرية التي تحافظ على المصلحة الوطنية العليا واحترام هيبة القضاء الفلسطيني واستقلاله.

وجاء في نص بيان النقابة ” تداعى مجلس نقابة المحامين بحضور عطوفة نقيب المحامين الاستاذ حسين شبانة واعضاء في مجلس النقابة وعدد من المحامين من اجل مناقشة التداعيات الاخيرة وما تحمله من مخاطر جدية على نظام العدالة برمته .
وواصل البيان “وقد أكد المجتمعون على ضرورة الوقف الفوري لكل الحملات الاعلامية والتصعيدية من كافة الجهات حفاظا على هيبة واستقلال القضاء الفلسطيني وسيادة القانون وان المجلس بصدد اخذ مبادة فورية لوضع حد لكل هذه التداعيات والاتصال بكافة الجهات وعلى راسهم سيادة الرئيس من اجل وضع الحلول الجذرية التي تحافظ على المصلحة الوطنية العليا واحترام هيبة القضاء الفلسطيني واستقلاله”.

Print Friendly