download

مانشستر سيتي يعبر سوانزي بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية

سوانزي/PNN- عبر “حامل اللقب” مانشستر سيتي إلى الدور الرابع من مسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة لقدم، بعد فوزه مساء الأربعاء على مضيفه سوانزي سيتي بهدفين لهدف بملعب “ليبيرتي” ضمن منافسات الدور الثالث.

وأحرز هدفي السيتي الظهير الفرنسي جايل كليشي في الدقيقة 49، والنجم الصاعد أليكس جارسيا بالدقيقة 67، أما هدف سوانزي فسجله جيلفي سيجوردسون في الدقيقة 94.

وواصل مانشستر سيتي نتائجه المبهرة هذا الموسم، محققًاً الفوز التاسع على التوالي له في كافة المسابقات منذ أن تسلم الإسباني جوسيب جوارديولا تدريبه هذا الصيف، خلفًاً للتشيلي مانويل بيليجريني الذي قاد الفريق لإحراز لقب المسابقة ذاتها الموسم الماضي على حساب ليفربول.

وسيتجدد اللقاء بين الفريقين على الملعب ذاته في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت المقبل، قبل أن يتوجه مانشستر سيتي إلى إسكتلندا لمواجهة سيلتك في ثاني مبارياته بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وعاد المدافع البلجيكي فنسان كومباني إلى تشكيلة مانشستر سيتي، ولم يلعب كومباني مباراة واحدة هذا الموسم لإصابته، كما غاب عن صفوف المنتخب البلجيكي في نهائيات كأس أوروبا 2016 في فرنسا.

وارتدى كومباني كعادته شارة القائد أمام سوانزي بوجود مجموعة من اللاعبين البدلاء يتقدمهم الجناح الألماني ليروي ساني الذي ورد اسمه في التشكيلة الأساسية للمرة الأولى هذا الموسم.

وفي مباريات أخرى ضمن نفس المرحلة، فاز مانشستر يونايتد على نورثامبتون تاون بثلاثية لهدف، وبريستول سيتي على فولهام بهدفين لهدف، وسندرلاند على كوينز بارك رينجرز بنفس النتيجة، وتوتنهام هوتسبير على جيلينجهام بخمسة أهداف دون مقابل.

كما فاز ساوثهامتون على كريستال بالاس بهدفين دون رد، ووستهام يونايتد على اكرينجتون ستانلي بهدف نظيف، وهال سيتي على ستوك سيتي بهدفين لهدف.

Print Friendly