كرة-السلة

بيت ساحور يلتحق بالسرية في نهائي كأس السلة من بوابة حطين

رام الله/PNN- التحق فريق ارثوذكسي بيت ساحور بسرية رام الله الأولى لنهائي كأس جوال السلوي، بفوزه الصعب جدا على حطين النابلسي بنتيجة 75 نقطة مقابل 73 بعد الاضافي، حيث تعادلا في الوقت الأصلي بنتيجة 63 لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما على صالة سرية رام الله الأولى.

وقدم الفريقان مباراة كبيرة ومستوى رائعا وكانا ندين منذ البداية وحتى النهاية، فجاءت المباراة قوية ومتكافئة وسلة بسلة وهجمة بهجمة حتى الرمق الاخير من عمرها الذي ابتسم لبيت ساحور في الاجزاء الاخيرة من الثواني.

وبهذه النتيجة يلتقي بيت ساحور بفريق السرية في نهائي بطولة كأس جوال السلوي يوم الجمعة المقبل في المباراة الاولى، ويفوز باللقب الفائز بمباراتين من ثلاث مباريات.

وكان فريق بيت ساحور فاز على دلاسال القدس اداريا لعدم حضور الفريق المقدسي إلى أرض الملعب ليلتقي حطين النابلسي الذي عبر هذا الدور على حساب بيرزيت فيما وصل فريق السرية للدور النهائي بعد فوزه الكبير على العمل التلحمي ليكون اول فريق يصل للنهائي.

وادى الفريقان افضل لقاء ببطولة الكأس، من خلال تقديم مستوى يليق بهما للعبور إلى نهائي البطولة والوقوف على منصات التتويج، فلعبا رجل لرجل والضغط على حامل الكرة والتصويب من خارج القوس والاعتماد على مفاتيح اللعب بالفريقين.

وكان المحترف بحطين كلارك “دينمو” متحرك وخطير جدا، وقدم مستوى عاليا، الى جانب المخضرمين شادي التكروري، وسعد دروزة، واحمد يونس، وادهم بشير، ورضوان الوني، وعلي سلمان، وليث أبو بيح، فالفريق النابلسي لعب بطريقة جماعية منظمة بقيادة نادر مرتا وتفوق في الربعين الثاني والرابع .

فيما قاد الراميني الاكثر تسجيلا برصيد 25 نقطة وقصي عناني فريقهما الى النهائي، الى جانب عدي هلال، وماهر ومروان قسيس، ووسيم مسك، وجورج زيدان، ومشاركة الأجنبي بول المصاب في نهاية الربع الاخير فوضع بصمته باللقاء وتفوق بيت ساحور بالربعين الاول والثالث والاضافي.

وجاءت ارباع المباراة كما يلي: 16-20، و19-11، و13-25، و15-7، والشوط الاضافي 10-12 والنتيجة الاجمالية 73-75 وتأهل بيت ساحور لنهائي البطولة.

حكام اللقاء: عنان دراغمة، وسعيد ضيازادة، وخالد السمحان، وسجلها أنيس سماعنة، ووقتها هيثم حوشية، و24 ثانية محمد وليد.

ــــــ

Print Friendly