unnamed-4

قبرص : السفير حسن يسلم رئيس البرلمان دعوة لزيارة دولة فلسطين ويستقبل عدد من السفراء

رام الله/ PNN- التقى سفير دولة فلسطين د. وليد حسن اليوم في مقر البرلمان القبرصي في العاصمة القبرصية نيقوسيا رئيس البرلمان القبرصي الجديد السيد ديمتريس سيللوريس، حيث قام بنقل تحيات وتهنئة القيادة الفلسطينية، ولاسيما رئيس المجلس الوطني الفلسطيني السيد سليم الزعنون الى السيد سيللوريس لانتخابه لرئاسة البرلمان القبرصي ، كما قام بتسليمه دعوة لزيارة دولة فلسطين.

من جانبه شكر رئيس البرلمان القبرصي السيد سليم الزعنون على دعوته الكريمة لزيارة فلسطين ، وعبر عن تطلعه لتلبية الدعوة في أقرب فرصة ، كما عبر عن امله بان تستعيد المنطقة الامن والاستقرار ، وان تتحقق تطلعات الشعب الفلسطيني كما أقرتها الشرعية الدولية.

بدوره أطلع السفير حسن رئيس البرلمان القبرصي على آخر التطورات على الساحة الفلسطينية، خاصة سياسة التغول الاستيطاني الإسرائيلي، والاعدامات الميدانية للأطفال والشبان الفلسطينيين، كما اطلعه على الجهود التي تبذلها القيادة الفلسطينية لتحقيق السلام في فلسطين والمنطقة.

كما تم خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول سبل تعزيز العلاقات القبرصية الفلسطينية، ولاسيما على الصعيد البرلماني والتشريعي.

في سياق أخر استقبل سفير فلسطين وعميد السلك الدبلوماسي في مقر سفارة دولة فلسطين سفير المملكة الاردنية الهاشمية الجديد لدى جمهورية قبرص السيد محمد شراري الفايز ، وسفير دولة الكويت الشقيقة الجديد السيد وليد الكندري، وسفير فنلندا الجديد السيد تيمو هينيو، حيث تبادل مع سعادة السفراء اخر تطورات حول القضيتين الفلسطينية والقبرصية.

Print Friendly