kamel

حميد:استهداف اسرائيل للطلبة على الحواجز يهدف لارهابهم لتهويد البلدة القديمة بالكامل

الخليل/PNN/ تفقد محافظ الخليل كامل حميد يرافقه طاقم المحافظة مدير تربية وسط الخليل ومدير الاربتاط المدني ومدير الارتباط العسكري مدرسة ياسر عمرو والتي يعاني طلابها من سياسات الاحتلال العنصرية والحواجز التي تعيق وصولهم الى مقاعد الدراسة .

و استمع المحافظ الى معاناة الطالبات ومحاولة جنود الاحتلال على الحواجز المنتشرة في حي تل ارميدة منعهم من العبور واجبارهم الى سلوك طرق بديلة بعيدة وصعبة.

و أكد حميد ان كافة هذه الممارسات لن تنجح في منع العملية التعليمية وحق الطالب الفلسطيني في الدراسة داعيا كافة الطلبة والمواطنين الى الصمود وعدم اعطاء الاحتلال فرصة تهويد المنطقة .

وقال حميد ان ما يجري على الحواجز الاسرائيلية هي سياسة مكشوفة ترمي الى احباط المعنويات وفقدان الثقة لدى المواطن الفلسطيني الذي يواجه هذه الانتهاكات بالمزيد من التحدي والصمود والثبات .

ادارة المدرسة والطالبات ثمنوا هذه الزيارة الهامة معبرين عن شكرهم للمحافظ والوفد المرافق للتجاوب السريع والتعاطي الفوري معهم حيث شدد مدير الارتباط المدني على ضرورة التواصل السريع في حال حدوث اي اعتداء مقدما شرحا للطالبات حول كيفية توفير الامان لهم عند عبور حواجز الاحتلال .

Print Friendly