inaf_20160923002401255

صحيفة كتالونية تكشف كواليس إصابة ميسي

برشلونة/PNN – كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية المقربة من نادي برشلونة الحقيقة الكاملة حول إصابة نجم الفريق الأول ليونيل ميسي، والتي تعرض لها الأربعاء أمام أتلتيكو مدريد والتي سيغيب على إثرها ثلاثة أسابيع على الأقل وفقًاً للتقارير الطبية للنادي الكتالوني.

وقالت الصحيفة إن الإصابة السابقة لميسي في ساقه اليسرى هي التي تسببت في الإصابة الجديدة بعضله فخذه الأيمن أمام أتلتيكو مدريد.

وأضافت: “ميسي كان يحاول تجنب الارتكاز على ساقه اليسرى في المباريات الأخيرة من أجل عدم انتكاسة إصابته مرة أخرى، إلا أن هذا الأمر أثر بالسلب على القدم اليمنى للاعب بسبب تركيزه على اللعب بشكل أكبر بقدمه اليمنى”.

وأوضحت الصحيفة أن خطة ميسي في الأيام المقبلة هي الخضوع للعلاج الطبيعي مع طبيبه الخاص في الأيام العشر المقبلة، كما أنه لن يذهب ويشارك مع الأرجنتين في المباريات الدولية بتصفيات كأس العالم الشهر المقبل، خاصة أن الدولي الأرجنتيني يسعى للتخلص بشكل كامل من الإصابات التي تلاحقه”.

تمديد عقد

في سياق منفصل، أعلن نادي برشلونة أن لاعب خط وسطه الإسباني الدولي سيرجيو بوسكيتس مدّد عقده مع النادي لثلاث سنوات إضافية تنتهي في 2021.

ويتضمن العقد الجديد لبوسكيتس بنداً يتيح تمديد العقد حتى 2023 بناءً على المباريات التي يخوضها اللاعب.

وحصل بوسكيتس، نجل حارس مرمى سابق لفريق برشلونة، على فرصة المشاركة مع الفريق الأول للنادي في 2008 تحت قيادة المدرب الأسبق بيب جوارديولا.

Print Friendly