الشريط الاخباري

بلدية البيرة تستقبل وفداَ المانيا ضم ممثلي 6 بلديات

نشر بتاريخ: 24-09-2016 | محليات
News Main Image

رام الله/PNN - استقبل رئيس بلدية البيرة المهندس فوزي عابد، وفدًا ألمانيًا يضم ممثلين عن 6 بلديات ألمانية، وممثلين عن الوكالة الألمانية للتعاون الدولي، وبحضور مدير بلدية البيرة زياد الطويل، ومديرة العلاقات الدولية جميلة عواد، ورحب عابد بالوفد الضيف، شارحًا لهم أهم مميزات مدينة البيرة، وموضحًا المعيقات التي يتسبب بها الاحتلال الإسرائيلي للمدينة، مثمنًا الدعم الألماني السخي لعدد من المشاريع الحيوية في المدينة.

تأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة زيارات تعريفية يقوم بها الوفد الألماني لعدة بلديات فلسطينية، بهدف تعزيز الشراكات القائمة بين البلديات الألمانية والفلسطينية، بالإضافة إلى إنشاء شراكات جديدة تساهم في بناء قدرات البلديات الفلسطينية من خلال تبادل الخبرات والمعارف، وانشاء مشاريع مشتركة من شأنها تحسين الخدمات المقدمة للمجتمع وللمواطنين.

وتخلل اللقاء عرض فيلم تفصيلي عن مدينة البيرة، وتبادل للهدايا بين الطرفين، وزيارة قصيرة لمرافق البلدية. يذكر أن مجلس بلدي البيرة يواكب دومًا اللقاءات مع وفود الدول الصديقة للشعب الفلسطيني، مما يساهم برفع اسم مدينة البيرة في المحافل الدولية، ولاكتساب خبرات جديدة تعود بالفائدة على البيرة ومواطنيها.

شارك هذا الخبر!