الشريط الاخباري

اختتام يوم طبي مجاني في قرية بتير بالتعاون مع المكتب الحركي للاطباء

نشر بتاريخ: 25-09-2016 | محليات
News Main Image

بيت لحم/PNN - نظمت حركة فتح اقليم بيت لحم في قرية بتير يوما طبيا مجانيا بالتعاون مع المكتب الحركي للاطباء في المحافظة بحضور د. رياض شريم أمين سر المكتب الحركي للاطباء وعضو اقليم بيت لحم محمود قطوش ود. لؤي زعول مدير العلاقات العامة في محافظة بيت لحم وعدد كبير من الاطباء من مختلف التخصصات الطبية

وقد تم تقديم العديد من الفحوصات الطبية المتنوعة لعدد كبير من المواطنين شملت ايضا صرف للادوية في سياق برامج المسؤولة المجتمعية للحركة الوطنية ( فتح) .

من جهتهم شكر المواطنون في قرية بتير القائمين على اليوم الطبي الذي ساهم في التخفيف عن المواطنين أعباء كثيرة منها المالي الى جانب شق مسافات للوصول الى العيادات في مناطق بعيدة عن البيت مثمنين بذلك جهود حركة فتح اقليم بيت لحم ومنطقة بتير والمكتب الحركي للاطباء ممثلا بكافة الاطباء المساهمين في اليوم الطبي ومحافظة بيت لحم لرعايتها العديد من الفعاليات .

واشار د. شريم الى اهمية العمل المجتمعي وعن رسالة الاطباء الانسانية التي ينفذها المكتب الحركي للاطباء في كثير من المواقع والتجمعات السكانية المهمشة وايجاد حالة ايجابية من التواصل بين ابناء شعبنا

كما شكر قطوش كافة الجهود الوطنية للمكتب الحركي للاطباء عبر مساهماتهم في انجاح الكثير من الفعاليات الطبية المجتمعية والجهد الحقيقي في تخفيف آلام المواطنين .

وثمن د. زعول جهود الاطباء من المكتب الحركي واقليم حركة فتح لما قدموه في اليوم الطبي والذي يساهم في مأسسة العمل المجتمعي والوقوف جنبا الى جنب مع ابناء الشعب الفلسطيني خاصة المناطق المهمشة والارياف والتي تعاني الأمرّين كل يوم بسبب اجراءات الاحتلال والاغلاقات الى جانب بعد المسافة عن المدن والمرافق الهامة .

شارك هذا الخبر!