الشريط الاخباري

PNN بالصور والفيديو : افتتاح ملعب معشب لكرة القدم في مدرسة الامل بمدينة بيت جالا

نشر بتاريخ: 26-09-2016 | رياضة , تقارير مصورة , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

بيت لحم/PNN - افتتحت جمعية بيت جالا الخيرية ملعباُ معشباٌ لكرة القدم في مدرسة الامل التابعة لها في اطار مساعي المدرسة لتطويرالخدمات التي تقدمها للأطفال حيث جرى الاحتفال بافتتاح الملعب بحضور ممثلين عن العديد من الجهات الرسمية والبلديات الالمانية الداعمة لمشروع الملعب.

وقال رئيس جمعية بيت جالا خضر أبو عبارة أنه يأتي افتتاح هذا الملعب في اطار التعاون بين بلدية بيت جالا والنادي الأرثذكسي والجمعية العربية وبلدية بيرجش جلاد باخ وبلدية ينا الألمانيتين في إطار تعزيز العلاقات بين الدولتين وتمكين الشباب الفلسطيني في مجال كرة القدم.

وأضاف أن هذا الدعم يأتي من أجل توفير فرص إيجابية لتدريب الشباب الفلسطيني بالتعاون مع المؤسسات المحلية والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم مؤكدا أن هذا الملعب لن يكون مقتصرا على فرق مدينة بيت جالا بل يشمل كل المحافظة.

https://youtu.be/ubO7YETgiZk

وفي ذات السياق تحدث نائب رئيس بلدية بيت جالا وليم الشاعر عن دعم البلدية لمثل هذه المشاريع وأن الرياضة من المواضيع المهمة المدرجة على قائمة أعمال المجلس المحلي، مشيرا إلى أن هذا الملعب هو تشجيعا للرياضة في وتطوير قدرات الشباب في مجال كرة القدم.

وقال اكسل بيكر من مؤسسة توأمة المدن الالمانية ان لدى بيرجش جلاد باخ وبلدية ينا الألمانيتين توأمه مع مدينة بيت جالا منذ خمسة سنوات وتهدف هذه التوامة لتقديم خدمات لمدينة بيت جالا وان مؤسسته رصدت نسبة مرتفعة في مدينة بيت جالا من الشباب وتحتاج الى مكان للعب والرياضة والتمتع بالحياة ولهذا تم دعم المشروع عندما تم تقديمه

كما وعبر طلاب مدرسة الأمل عن سعادتهم في انشاء هذا المشروع الذي سيتيح لهم فرصة ممارسة نشاطاتهم الرياضية وتحسين مستواهم الرياضي، حيث يشكل لهم هذا الملعب فسحة أمل في ظل انتهاكات الاحتلال المستمرة لحقوقهم الطبيعية.

[gallery link="file" columns="2" size="full" ids="155638,155637,155636,155635,155634,155639" orderby="rand"]

شارك هذا الخبر!