الشريط الاخباري

نقابة العاملين وموظفوا كهرباء القدس ينظمون وقفة احتجاجية تضامناً مع مديرها العام

نشر بتاريخ: 26-09-2016 | محليات
News Main Image

القدس/PNN- نظمت نقابة العاملين وكافة الموظفين في شركة كهرباء محافظة القدس وقفة تضامنية مع مديرها العام المهندس هشام العمري أمام مقر الشركة في مدينة القدس، احتجاجا على حرق سيارة الشركة الخاصة به في شعفاط.

وقال م. العمري إن مثل هذه الأعمال لن تثنينا كمجلس إدارة وإدارة ونقابة عاملين وموظفين عن مواصلة عملنا في خدمة أبناء شعبنا، مؤكداً حرص مجلس الإدارة وإدارته التنفيذية ونقابة العاملين على وحدة الشركة، ولن نسمح لأي كان أن يخرق وحدة هذه الشركة الوطنية التي تعتبر من أهم المعالم الاقتصادية في مدينة القدس.

وأكد أعضاء النقابة وكافة العاملين استنكارهم ورفضهم القاطع لمثل هذه الأعمال المشينة التي تنافي قيم وعادت مجتمعنا، معتبرين أن هذا الاعتداء الهمجي من قبل مجموعة من الخارجين عن الصف الوطني الذي مس مدير عام الشركة، إنما يمس كافة العاملين والموظفين فيها.

وطالب المشاركون في هذه الوقفة القوى الوطنية وكافة الشرفاء بتحمل مسؤولياتهم للكشف عن الجناة ومحاسبتهم أمام القانون، مؤكدين في الوقت ذاته وقوفهم إلى جانب مجلس الإدارة وإدارة الشركة للحفاظ عليها والدفاع عنها.

يذكر أن الأجهزة الأمنية والشرطة فتحت تحقيقا لكشف ملابسات الحادث، وذلك بعد قيام مجهولان بسكب مادة حارقة داخل السيارة التي يقودها العمري أمام منزله في بلدةشعفاط في القدس حسبما أظهرت كاميرات المراقبة الموجودة أمام منزله في بلدة شعفاط في القدس مساء السبت الماضي.

[gallery columns="1" size="full" ids="155610,155609,155611" orderby="rand"]

شارك هذا الخبر!