الشريط الاخباري

عشراوي تنظم لقاءً بين مجموعة المشرق والمغرب في مجلس الاتحاد الأوروبي

نشر بتاريخ: 27-09-2016 | محليات
News Main Image
 

ام الله/PNN- نظمت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية  د.حنان عشراوي لقاءً بين أعضاء مجموعة المشرق والمغرب في مجلس الاتحاد الأوروبي وقادة فلسطينيين، وذلك في مدينة رام الله، حيث تم بحث آخر المستجدات السياسية والتطورات على الأرض واليات تطوير العلاقات الأوروبية الفلسطينية.

وقد حضر الاجتماع ممثل الاتحاد الأوروبي في الضفة الغربية وقطاع غزة السيد رالف طراف وفريقه، فيما حضر من الجانب الفلسطيني مجموعة مختارة من المشاركين ضمت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية السيد صالح رأفت، والسفير المتجول مستشار الرئيس للشؤون الإستراتيجية د. حسام زملط، والمدير العام لمعهد أبحاث السياسات الاقتصادية الفلسطينية (ماس) د. نبيل قسيس، ورئيسة الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني علا عوض، والرئيس التنفيذي لشركة كونكت للاستشارات والتواصل الإستراتيجي نور عودة.

وتركز النقاش حول آخر التطورات السياسية والواقع المتدهورة على الأرض جراء الانتهاكات الاسرائيلية، فضلا عن بحث الأوضاع الفلسطينية الداخلية بما فيها الانتخابات المحلية والمصالحة. كما تناول الاجتماع أيضا بحث العلاقات بين فلسطين والاتحاد الأوروبي وسبل إشراك الأخير بشكل فاعل وايجابي في جميع القضايا المتعلقة بالقضية الفلسطينية.

شارك هذا الخبر!