الشريط الاخباري

جولة تفقدية لمعالي وزير الاشغال العامة لاستراحة اريحا‎

نشر بتاريخ: 27-09-2016 | محليات
News Main Image

اريحا/PNN - استقبل مدير عام الادارة العامة للمعابر والحدود السيد نظمي مهنا معالي وزير الاشغال العامة والإسكان م.مفيد الحساينة يرافقه مدير الاشغال العامة في محافظة اريحا والأغوار المهندس سامي برهم والوفد المرافق له .

هذا وتوجه معالي الوزير بالشكر والتقدير للجهود المبذولة من قبل مدير عام المعابر والحدود وكافة الطواقم الامنية والمدنية في المعابر للجهود المبذولة من جانبهم لتسهيل حركة المسافرين القادمين و المغادرين من والى ارض الوطن وخصوصا خلال الفترة السابقة والتي شهدت حركة ما يزيد عن 1.5 مليون مسافرين في كلا الاتجاهين .

من جانبه اكد السيد نظمي مهنا بان كافة الطواقم تعمل على قدم وساق لتسهيل حركة المسافرين وطالب مهنا معالي الوزير بإعادة دراسة المشاريع التطويرية المقره من الوزارة لمرافق استراحة اريحا لاستيعاب الاعداد المهولة من المسافرين وتطبيقاً لتعليمات السيد الرئيس ودولة رئيس الوزراء د رامي الحمد الله بتوفير كافة الامكانيات لتطوير استراحة اريحا بما يلبي حاجة المواطنين وتوفير كافة وسائل الراحة اللازمة للمسافر القادم والمغادر للبلاد .

هذا وأكد عطوفة محافظ اريحا والأغوار السيد ماجد الفتياني على اهمية هذه المشاريع التطويرية الموجودة في الاستراحة بكافة مرافقها وقاعاتها والتي تعود بالنفع على المواطن الفلسطيني .

وفي ختام اللقاء قام معالي الوزير بجولة تفقدية في مرافق استراحة اريحا يرافقه عطوفة المحافظ ماجد الفتياني ومدير عام المعابر والحدود السيد نظمي مهنا ومدراء الاجهزة الامنية والمدنية في المعابر والحدود .

شارك هذا الخبر!