الشريط الاخباري

اللجنة الصناعية في غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم تنظم لقاءً مع مدير مديرية العمل

نشر بتاريخ: 27-09-2016 | أقتصاد
News Main Image

بيت لحم/PNN - نظّمت اللجنة الصناعية في غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم لقاءً مع مدير مديرية العمل في بيت لحم لبحث المشاكل التي تواجه أصحاب العمل والعمال على حد سواء، والمساعدة في حل الاشكالات في قضايا العمل.

في بداية اللقاء رحّب السيد صقر رمضان- عضو مجلس الادارة بالسيد رسلان أبو ريحان مدير مكتب مديرية العمل، والحقوقي السيد معاذ اللحام ومفتشة العمل السيدة ياسمين بلوط وشكرهم على حضورهم واهتمامهم ببحث قضايا العمال مع اللجنة الصناعية في الغرفة التجارية، وأشار الى أهمية مناقشة المشاكل التي تواجه أرباب العمل و العمال بما يتعلق بقانون العمل الفلسطيني خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تعاني منها جميع القطاعات الاقتصادية في المحافظة.

و أكّد عادل الهودلي ممثل اللجنة الصناعية على أهمية عقد لقاءات دورية وضرورة تشكيل لجنة دائمة تضم ممثلين عن الغرفة التجارية ومديرية العمل للمساعدة في حل الاشكالات في قضايا العمل التي تواجه اصحاب المنشآت والعمال وحقوق كلا منهم .

من جانبه أشار السيد ابو ريحان إلى دور مديرية العمل في التعريف بحقوق أصحاب العمل والعمال و الاجابة على الاستفسارات، والاستفادة من جميع الامكانيات المتاحة من اجل حل اية اشكالات قد تحدث بين أصحاب العمل والعمال.

في نهاية اللقاء اتفق الطرفان على استمرارية عقد هذه اللقاءات بشكل دوري، لما يخدم الصالح العام لجميع الأطراف.

شارك هذا الخبر!