الشريط الاخباري

برشلونة يعاني للفوز على مونشنجلادباخ

نشر بتاريخ: 29-09-2016 | رياضة
News Main Image

مونشنجلادباخ/PNN- عاني فريق برشلونة الإسباني الأمرّين قبل أن ينجح في الخروج منتصراً بهدفين لواحد على حساب مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني مساء الأربعاء، في المرحلة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لدور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبادر مونشنجلادباخ بافتتاح النتيجة عبر لاعبه البلجيكي تورجان هازار في الدقيقة 34، لكن برشلونة أدرك التعادل عبر التركي أردا توران بالدقيقة 65، قبل أن يمنحه جيرار بيكيه الفوز في الدقيقة 73.

ولحساب المجموعة ذاتها، غاب الفوز عن مباريات مانشستر سيتي الإنجليزي للمرة الأولى هذا الموسم، بتعادله مع مضيفه سيلتك الأسكتلندي بثلاثية لمثلها.

وأحرز أهداف سيلتك، موسى ديمبيلي في الدقيقتين الثالثة، و47 على التوالي، وكيران تيرني بالدقيقة 20، فيما سجل فرناندينيو في الدقيقة 12، ورحيم سترلينج بالدقيقة 28، ونوليتو في الدقيقة 55 أهداف مانشستر سيتي.

واحتل مانشستر سيتي بهذه النتيجة المركز الثاني بالمجموعة برصيد 4 نقاط، متخلفًاً بفارق نقطتين عن المتصدر برشلونة، فيما حل سيلتك بالمركز الثالث برصيد نقطة واحدة، وبقي مونشنجلادباخ بدون رصيد.

فوز ثمين

وحقق أتلتيكو مدريد الإسباني فوزاً ثميناً بهدف نظيف على ضيفه بايرن ميونيخ الألماني، في المجموعة الرابعة.

وجاء هدف المباراة الوحيد عبر البلجيكي كاراسكو في الدقيقة 35، وأهدر الفرنسي انطوان جريزمان ركلة جزاء بعدما سدد الكرة في العارضة بالدقيقة 84.

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 6 نقاط لينتزع المركز الأول من بايرن ميونيخ الذي تجمد رصيده عند 3 نقاط في المركز الثاني، ايندهوفن الهولندي وروستوف الروسي اللذين تعادلا بهدفين لمثلهما، وحصلا على النقطة الأولى في المجموعة.

تحقيق المطلوب

وحقق باريس سان جيرمان الفرنسي فوزاً مقنعاً على مضيفه لودوجوريتس البلغاري بثلاثية لهدف على ملعب "ناتسيونالن شتاديون فاسيل ليفسكي" في صوفيا، ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وسجل البرازيلي ناتانايل باتيستا بيميينتا في الدقيقة 16 هدف لودوجوريتس، وأدرك بليز ماتويدي بالدقيقة 41 التعادل للفريق الباريسي، قبل أن يحرز الأوروجوياني ادينسون كافاني في الدقيقتين 55، و60 على التوالي الهدفين الثاني، والثالث.

وضمن منافسات المجموعة ذاتها، فاز أرسنال الإنجليزي على بازل السويسري بهدفين دون رد على ملعب "الإمارات" في لندن، سجلهما ثيو والكوت بالدقيقتين السابعة، و26 على الترتيب.

وكان سان جيرمان تعادل في الجولة الأولى على أرضه مع أرسنال بهدف لمثله، فتشارك الفريقان الصدارة بأربع نقاط لكل منهما.

اكتساح

واكتسح نابولي الإيطالي شباك ضيفه بنفيكا البرتغالي برباعية مقابل هدفين ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وسجل رباعية الفريق الإيطالي السلوفاكي مارك هامسيك في الدقيقة 20، والبلجيكي درايس ميرتينز بالدقيقتين 51، و58 توالياً، والبولندي إركاديوز ميليك من ركلة جزاء في الدقيقة 54.

وفي مباراة أخرى لحساب ذات المجموعة، تعادل بيشكتاش التركي على أرضه مع دينامو كييف الأوكراني بهدف لمثله.

ويحتل نابولي الصدارة برصيد 6 نقاط، ويأتي بيشكتاش في المركز الثاني برصيد نقطتين، ويملك كل من بنفيكا ودينامو كييف نقطة وحيدة.

https://youtu.be/sG7yC6LvPkY

شارك هذا الخبر!