اصابة 3 فلسطينين على حدود غزة و مستوطن اسرائيلي بجروح شمال الضفة

نابلس /PNN/أصيب أربعة شبان، اليوم الجمعة، في قمع قوات الاحتلال تظاهرتين شرق مدينة غزة، ومخيم البريج وسط القطاع.

وأفادت مصادر طبية أن شابًّا أصيب بعيار ناري في قدمه، إثر إطلاق نار من قوات الاحتلال استهدف مجموعة من الشبان تظاهروا قرب موقع ” ناحل عوز ” شرق مدينة غزة.

وذكرت مصادر محلية، أن مجموعة من الشبان تظاهروا في المنطقة قبل استهدافهم بالرصاص وقنابل الغاز من قوات الاحتلال الاسرائيلي.

كما أصيب شاب بجروح، واثنان بالاختناق إثر قمع الاحتلال تظاهرة مماثلة شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، بالرصاص الحي والقنابل المسيلة للدموع.

ويتظاهر العشرات من الشبان كل يوم جمعة منذ انطلاق انتفاضة القدس مطلع أكتوبر / تشرين أول الماضي؛ في نقاط التماس شرق القطاع، دعما للانتفاضة.

على صعيد اخر قالت مصادر عبرية بعد ظهر اليوم الجمعة ان مستوطنا اصيب بجروح متوسطة نتيجة رشقه بالحجارة من قبل شبان فلسطينين.

وبحسب المصادر فقد اصيب المستوطن وهو شاب في العشرينات من العمر بجروح متوسطة الى خفيفة نتيجة تعرض سيارته للرشق بالحجارة على ايدي مجموعة من الشبان الفلسطينين موضحة انه تم نقل المستوطن الى المشفى على يد طاقم من نجمة داوود الحمراء التابعة لجيش الاحتلال.

وقالت المصادر العبرية ان مجموعة من حوادث القاء الحجارة والزجاجات الحارقة وقعت اليوم الجمعة في انحاء متفرقة من الضفة الغربية مما ادى لاحداث اضرار مادية بعدد من المركبات الاسرائيلية.

 

Print Friendly