أخبار عاجلة

Germany players pose for a team photo prior to the Euro 2016 group D qualification soccer match against Georgia in Leipzig, Germany October 11, 2015. REUTERS/Fabrizio Bensch - RTS408M

مولر يقود ألمانيا لفوز كبير على التشيك

برلين/PNN- حقق المنتخب الألماني فوزًا سهلًا على نظيره التشيكي بثلاثية نظيفة مساء السبت، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وسجل الأهداف توماس مولر “هدفان” في الدقيقتين 13، و65 على التوالي، وتوني كروس بالدقيقة 49.

وكانت ألمانيا استهلت مشوارها في الجولة الأولى من التصفيات بالفوز على النرويج بثلاثية دون مقابل.

بدوره، حقق المنتخب الإنجليزي حقق فوزه الثاني على التوالي في مشوار التصفيات، بتغلبه بسهولة على منتخب مالطا بهدفين نظيفين، مساء السبت على ملعب “ويمبلي” ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة السادسة.

وجاءت ثنائية “الأسود الثلاثة” عبر، دانييل ستوريدج في الدقيقة 29، وديلي آلي بالدقيقة 38.

وتعد هذه المباراة الرسمية الأولى للمنتخب الإنجليزي تحت قيادة جاريث ساوثجيت، المدير الفني الحالي لمنتخب إنجلترا دون 21 عاماً، بعد إقالة سام ألاراديس نهاية الشهر الماضي.

وبهذه النتيجة تواصل إنجلترا تصدر المجموعة بعدما رفعت رصيدها للنقطة السادسة، فيما يقبع منتخب مالطا في قاع الترتيب دون نقاط.

وسيحل المنتخب الإنجليزي ضيفاً على سلوفينيا في الجولة الثالثة، فيما ستخرج مالطا لمواجهة ليتوانيا بعد ثلاثة أيام.

وفي مباريات أخرى، فازت رومانيا على أرمينيا بخماسية نظيفة، والجبل الأسود على كازخستان بنفس النتيجة، وأذربيجان على النرويج بهدف دون مقابل، وسلوفينيا على سلوفاكيا بذات النتيجة، وبولندا على الدنمارك بثلاثية لهدفين، وإيرلندا الشمالية على سان مارينو برباعية دون مقابل، وتعادلت اسكتلندا مع ليتوانيا بهدف لمثله.

Print Friendly