الشريط الاخباري

المحافظ رمضان يلتقي وفدا من جمعية الأفق ويبحث آلية التواصل لتعزيز العمل الثقافي بالمحافظة

نشر بتاريخ: 09-10-2016 | محليات
News Main Image

جنين/PNN- التقى محافظ محافظة جنين اللواء إبراهيم رمضان وفدا أكاديميا ثقافيا من جمعية أفق في داخل أراضي الـــ 48 لبحث سبل تعزيز العمل الثقافي المشترك بين الجانبين . وضم الوفد الذي يرأسه البروفسور فيصل عزايزة ، والأديب رشدي ماضي ، وعدد من الأكاديميين ، ورافق الوفد مدير مكتب الثقافة في جنين عزت أبو الرب ، والناشط المجتمعي عبد الله بركات ومساعد المحافظ احمد القسام ، ومديرة العلاقات العامة والإعلام سناء بدوي وطاقم الدائرة .

من جهته رحب المحافظ رمضان بالشراكة الثقافية مع المؤسسات العاملة في الحقل الثقافي في الداخل الفلسطيني وقال " محافظة جنين تهتم بكافة النشاطات ونصنع الشراكة مع الجزء الأصيل من أبناء شعبنا وحريصين على أن لا نبعدهم عن فعالياتنا .

وتابع المحافظ نتمنى أن يكون هذا اللقاء خطوة تسجد الشراكة بين الجانبين وتعميق العلاقة القابلة للتطبيق بكافة الإمكانيات المتاحة . مشيرا إلى أن هناك توجه لمأسسة العلاقة عبر جهة مختصة تتابع كافة الشؤون والقضايا المشتركة بعيدة عن كل عراقيل وحواجز الاحتلال .

فيما قال عزايزة " ننظر إلى محافظة جنين الأقرب نقطة للتواصل ويسعدنا لأي تعاون مستقبلي من حكم عملنا أن نخدم أبناء شعبنا ، وتسجد ذلك بالتحاق أبناءنا في الجامعات الفلسطينية ونعمل على تذليل كافة العقبات لرفع عددهم . وأضاف نعمل على كافة المستويات الثقافية والبحث العلمي والمعرفة لتجسيد العلاقة الوطنية .

هذا وقد استقبل مساعد المحافظ احمد القسام ا في وقت سابق لوفد الثقافي في قاعة المحافظة ، وأطلعه على الأوضاع العامة على كافة الأصعدة في جنين .

شارك هذا الخبر!