بيت القديس نيقلاوس يحتفل بيوم المسن العالمي ويكرم مجموعة الإتصالات

بيت جالا /PNN/ إحتفلت جمعية بيت القديس نقولاوس الخيرية للمسنين بيوم المسن العالمي اليوم الأحد 9/10/2016، بحفل غداء في قاعة بيت المسنين حيث احتفل المسنين المقيمين في البيت مع مجموعة من المسنين خارج البيت، وبحضور رؤساء الجمعيات في بيت جالا ومجموعة من وجهاء المدينة.

وتخلل الاحتفال كلمة لرئيس الجمعية نزار العرجا، تكلم فيها عن المسن وقيمته في المجتمع، موضحا أن المسن هو التاريخ ولولاه لما كنا اليوم موضحا ان المسنين هم الاساس في المجتمعات ويجب الحفاظ عليهم وتوفير اجواء الراحة لهم.

وشدد العرجا على ان ، المحافظة على المسن بمثابة المحافظة على التاريخ شاكرا جميع المتبرعين بالأخص مجموعة الاتصالات الفلسطينية الذي حضر ممثلا عنها رئيس وحدة برامج المسؤولية الإجتماعية  باسم النجار التي قامت بتجهيز بعض المعدات المساندة لتشغيل المطبخ الجديد للجمعية.

وشدد العرجا على أهمية المتبرعين من المجتمع المحلي، وشكر بعض الشخصيات التي تقوم على دعم البيت بشكل دائم.

هذا وحضر الاحتفال رئيس البلدية المهندس وليم الشاعر وثمن هو والمدعويين الجهود التي تقوم بها إدارة الجمعية لتطوير الجمعية ورفع مستوى خدماتها من أجل خدمة المسن في الوطن.

وفي الختام وزعت الهيئة الادارية للبيت الدروع التكريمية للمتبرعين، والجدير بالذكر أن وجبة الغداء التي تم تقديمها كانت الأولى للمطبخ الجديد لبيت القديس نيقلاوس الذي  بدوره بخدمة المسنين في داخل الجمعية وخارجها من خلال النادي النهاري التابع للبيت.

Print Friendly