SAMSUNG CSC

هيئة الجدار والاستيطان تسلم محافظة جنين أدوات زراعية للمزارعين في قريتي رمانة والطيبة

جنين/PNN- سلمت هيئة الجدار والاستيطان  ، اليوم ، في إطار الحملة التي أطلقتها ” قطف الزيتون في المناطق الساخنة ” مساعدات للمزارعين ممن تقع أراضيهم بمحاذاة جدار الضم والتوسع العنصري  في قريتي رمانة  والطيبة  غرب جنين  وقريتي العقبة وتياسير التابعتين لمحافظة طوباس والأغوار الشمالية . وشملت المساعدات معدات زراعية شملت أمشاط  للقطف ، مناشير القطع ، مقصات ، مفارش ، حافظات مياه و سلالم وقبعات ) .
وجرى التسليم في مقر محافظة جنين بحضور عبد الله أبو رحمة الناشط  في قضايا الجدار والاستيطان ، ومدير الشؤون  العامة  محمد الحبش ، ومديرة  العلاقات العامة والإعلام سناء بدوي وعدد من طاقم هيئة الجدار والاستيطان .
من جهته قال أبو رحمة ” أن الحملة التي تشمل جميع المحافظات تهدف إلى تقديم المساعدات العينية للمزارعين خلال موسم قطف الزيتون من أجل تعزيز صمودهم وثباتهم على أرضهم والقريبة من جدار الضم العنصري والمستوطنات ويعانون صعوبات بالغة من إجراءات الاحتلال .
فيما شكرت محافظة جنين هيئة الجدار والاستيطان على دورها الوطني من أجل تجسيد صمود المزارعين على الأرض الفلسطينية والتصدي لمحاولات الاعتداء والمصادرة  . متمنينا أن يكون هذا الموسم آمنا وتعزيز التعاون والعمل التطوعي لحماية أراضي المزارعين .
وفي ذات السياق تسلم كلا من رؤساء قرى رمانة والطيبة وتياسير والعقبة المعدات الزراعية لقطف الزيتون ، شاكرين هيئة الجدار والاستيطان على دعمها المطلق في الدفاع عن الأرض الفلسطينية وتعزيز ثبات المزارعين ودعمهم في الصمود من محاولات الاعتداء على أراضيهم .
 
Print Friendly