بنك القدس يقدم دعمه لمؤسسة خليل الوزير

رام الله/PNN – قدم بنك القدس مؤخراً وضمن برنامج مسؤوليته المجتمعية دعمه لمؤسسة خليل الوزير تمثل بتقديم دعم مادي للمؤسسة لدعم وتطوير مشاريع المؤسسة المتعددة التي تستهدف القرى والمخيمات المهمشة.

من جانبها، عبرت إدارة المؤسسة عن مدى شكرها وتقديرها لبنك القدس على هذه اللفتة الكريمة والتبرع السخي الذي من شأنه دعم مسيرة المؤسسة ومشاريعها التي تعنى بدعم المجتمع المحلي، خاصة في المناطق المهمشة وخاصة القرى والمخيمات.

وفي ذات السياق، أكدت إدارة البنك على اعتزاز البنك بتقديم هذا الدعم بما يترتب عليه من آثار إيجابية في دعم عمل المؤسسة ومشاريعها في المناطق المهمشة، وأكدت على التزام البنك بتحمل مسؤولياته اتجاه توثيق شراكاته المجتمعية مع المؤسسات الاجتماعية.

يذكر أن بنك القدس يقدم خدماته للجمهور في فلسطين منذ عام 1995، ويعتبر من اكبر البنوك في فلسطين وقد واصل البنك نموه بثبات كبير حيث أصبح واحداً من كبرى البنوك الفلسطينية الرائدة. وقد حصل البنك على جائزة أفضل بنك في فلسطين وفق تقييم مؤسسة CPI Financial والتي تصدر مجلة بانكر ميدل إيست .Banker Middle East

كما حصل البنك مؤخراً على جائزة المصرف الأقوى من حيث التدريب والتطور من مجلة “The Banking Executive” وذلك على هامش المؤتمر المصرفي العربي لعام 2015 “التمويل من اجل التنمية”.

Print Friendly