الشخصيات المستقلة بغزة تجتمع مع الجبهة العربية الفلسطينية لتنفيذ المصالحة

غزة/PNN – تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة برئاسة الدكتور ياسر الوادية و عضو الإطار القيادي لمنظمة التحرير الفلسطينية يجتمع مع قيادة الجبهة العربية الفلسطينية في مقرهم في قطاع غزة لبحث عدة قضايا وأهمها الخطوات العملية للضغط لإنهاء الإنقسام الفلسطيني والخطوات القادمة في ملف تأجيل الإنتخابات البلدية.

واكد المختار عطا ماضي عضو قيادة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في قطاع غزة علي أهمية الضغط الشعبي والفصائلي لإنهاء الإنقسام وعن الدور المطلوب من الجميع والفعاليات المستمرة مع كافة الأطر المجتمعية والأحزاب والحركات الفلسطينية لبحث أخر الشؤون والأحداث على الساحة الفلسطينية نحو إنهاء الإنقسام المؤسف بين حركتي فتح وحماس.

واضاف الاستاذ مراد الريس عضو قيادة تجمع الشخصيات المستقلة في قطاع غزة علي الجهود المبذولة لتنفيذ المصالحة الوطنية وطرح جميع القضايا على الساحة الفلسطينية من الإنقسام وكيفية العمل على الخروج من هذه الأزمة التى أضرت بالقضية الفلسطينية والمواطن الفلسطيني وأننا نحتاج إلى الجهد الحقيقي للخروج من الأزمة الحالية.

وثحدث اللواء سليم البرديني امين سر اللجنة المركزية للجبهة العربية الفلسطينية في عدة ملفات وطنية ومنها المصالحة الفلسطينية وتأجيل الإنتخابات البلدية وعدم إجرائها بدون قطاع غزة وكيفية تعزيز مفهوم تنفيذ المصالحة وإنهاء تكون الإنتخابات البلدية جزء من المصالحة الوطنية وليس تكريس الإنقسام الداخلي.

وأيضا الاستاذ صلاح ابوركبة عضو اللجنة المركزية في الجبهة العربية الفلسطينية علي أهمية دور تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في قطاع غزة والضفة الغربية والشتات برئاسة الدكتور ياسر الوادية عضو الإطار القيادي لمنظمة التحرير ورئيس تجمع الشخصيات مطالبا بالمزيد من الوحده وتكثيف الجهود.

Print Friendly