أخبار عاجلة

مديرية الصحة في جنين تشكر الشرطة بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسية‎

جنين/PNN – شاركت الشرطة اليوم بحضور ندوة بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسية والذي يصادف يوم الاثنين الموافق 10/10/2016 وذلك بمركز الصحة النفسية المجتمعية في مدينة جنين .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شارك في الندوة العقيد فخري شعبان من الخدمات الطبية العسكرية في جنين والنقيب ضرار الحاج نائب مدير فرع حماية الأسرة والأحداث وعدد من ضباط الشرطة وبحضور ممثل عن محافظة جنين والدكتور مأمون زيود مدير صحة جنين والدكتور مالك حسان رئيس مركز الصحة النفسية وممثل عن وزارة التربية والتعليم وممثل عن وزارة الأوقاف وعدد من مؤسسات المجتمع المدني.

وقد رحب رئيس المركز الدكتور مالك بالحضور وذكر أن العالم يحتفل بهذا اليوم من كل عام وان المريض النفسي له حق علينا بالمتابعة وتقديم الخدمة العلاجية المناسبة وان وزارة الصحة ومديرياتها تفتخر بالخدمات التي تقدمها للمريض وذلك لما يتوافر فيها من كوادر طبية مؤهلة بالإضافة الى القدرة على التواصل مع المجتمع المحلي ومؤسساته ومنها المؤسسة الشرطية والتعاون معها في هذا المجال.

كما تحدث العقيد فخري شعبان من الخدمات الطبية العسكرية عن التعاون بين الشرطة والخدمات الطبية العسكرية في تقديم الخدمات لأي نزيل يدخل الى مركز الإصلاح والتأهيل من حيث تقديم الخدمات الصحية والأدوية اللازمة والية زيارة الصحة النفسية للمتعاطين بالتنسيق والتعاون مع وزارة الصحة.

بدوره نقل النقيب ضرار الحاج بهذه المناسبة تحيات العقيد حقوقي مهند صوان مدير شرطة المحافظة للحضور وتطرق الى دور الشرطة وتعاونها مع مديرة الصحة النفسية والآلية المعمول بها حيال ذلك.

كما تحدث المساعد اول أمين أبو الرب عن عمل فرع مكافحة المخدرات وتقاطعه مع عمل الصحة النفسية لتحقيق مصلحة المريض وتحقق شفاءه.
وتخلل الندوة تقديم مركز الصحة النفسية الشكر والتقدير لكل ما تقدمه شرطة المحافظة من تعاون وخدمة في سبيل تحقيق مصلحة المريض وتماثله للشفاء والعودة لخدمة المجتمع وبناءه.

Print Friendly