هلال القدس يستعيد صدارة دوري المحترفين

الرام/PNN- استعاد فريق هلال القدس صدارة دوري المحترفين لكرة القدم في الضفة الغربية المحتلة، رغم تعادله بهدف لمثله مع شباب الخليل مساء الاثنين، في اللقاء الذي أقيم على إستاد الشهيد فيصل الدولي بالرام شمال مدينة القدس المحتلة.

ورفع الهلال رصيده إلى 7 نقاط، وهو نفس رصيد بلاطة، وثقافي طولكرم اللذين حققا الفوز على مركز طولكرم، وترجي واد النيص على التوالي، فيما رفع الشباب رصيده عند 5 نقاط في المركز الخامس.

وانطلق اللقاء بهجوم مبكر من قبل شباب الخليل، وأثمر الضغط المبكر عن هدف عالمي للدولي أشرف نعمان بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء على يمين الحارس أحمد شبل.

وفي الدقيقة 77 ومن ركلة ركنية تمكن فادي سلبيس من إدراك التعادل، بعد متابعة الكرة المرتدة بتسديدة قوية من داخل الصندوق.

وكان مركز بلاطة فاز على مركز طولكرم برباعية مقابل هدفين، وأنهى طولكرم الشوط الأول متقدمًا بهدف للاعب منصور مصلح، لكن بلاطة دخل الشوط الثاني بشكل مغاير تمامًا، وتمكن نجم وسطه محمود أبو وردة من إدراك التعادل في الدقيقة 53، تبعه عبد الحميد أبو حبيب بالهدف الثاني بالدقيقة 61، والمخضرم فادي لافي بالهدف الثالث.

وحاول طولكرم العودة، وقلص مصلح النتيجة في الدقيقة 85، وفي الدقيقة الأخيرة من اللقاء تحصل الفريق على ركلة جزاء أهدرها فادي سليم، لكن أبو حبيب حسم الأمور تمامًا بالهدف الرابع.

وعلى ملعب جمال غانم بطولكرم، فاز ثقافي طولكرم على ترجي وادي النيص بهدف دون مقابل، ليبقى الأخير برصيد نقطة واحدة.

وحسم الثقافي، اللقاء من النقطة البيضاء بركلة جزاء في الدقيقة 82، سجل منها محمد مراعبة هدف المباراة.

وفي لقاء آخر على ملعب الحسين بن علي بالخليل جنوب الضفة، تعرض أهلي الخليل لأول خسارة على يد جاره السموع، بهدف دون مقابل، سجله المخضرم أحمد كشكش من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من اللقاء، ليرفع السموع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثامن، وهو نفس رصيد الأهلي المتراجع للمركز السادس.

Print Friendly